الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل حبس 4 أمناء شرطة وإخلاء سبيل ضابط لاتهامهم بقتل إسلام الأسترالي

تفاصيل حبس 4 أمناء شرطة وإخلاء سبيل ضابط لاتهامهم بقتل إسلام الأسترالي

تلقت «النيابة العامة» إخطارًا من الشرطة ظهيرةَ يوم الرابع من شهر سبتمبر الجاري بوقوع شجار بين طرفين (أربعة مقابل اثنين) بالحجارة وأسلحة بيضاء.

وأدوات بشارع المدبح، بمنطقة المنيب، بمحافظة الجيزة؛ أسفر عن وقوع إصابات بين المجموعتين ووفاة واحد من بينهم، واتهمت والدة وشقيقة المتوفى أفراد الشرطة  الذين ألقوا القبض عليه في الشجار بقتله.

وعند التحقيق وسؤال شهود الواقعة، فتوصلت إلى خمسة شهود عليها، وتحفظت على محتوى تسجيل كاميرات مراقبة مثبتة بمحلات مطلَّة على جانب من مسرح الواقعة، كما ناظرت «النيابة العامة» جثمان المتوفى بمستشفى «أم المصريين» فتبينت سحجات بأماكن متفرقة من جسده.

كانت «النيابة العامة» قد انتدبت «الطبيب الشرعي» لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى بيانًا لسبب الوفاة وكيفية حدوثها، وما إذا كانت متصورة الوقوع وفق التصوير الوارد بأقوال الشهود والمتشاجرين بالتحقيقات، والتي يجري استكمالها، ومن ثَمَّ الإعلان عنها فور انتهائها.

وتعود الواقعة إلى 3 أيام مضت، حيث تجمع بعض الأشخاص بينهم عائلة الشاب المتوفى أمام مركز شرطة المنيب، متهمين عنصرين من الشرطة بتعذيب شاب أدى إلى وفاته، وهو اتهام نفته وزارة الداخلية وفي النهاية تم تفريق الحشود.

قررت النيابة العامة استدعاء الضابط وأمين الشرطة المقصودين من جانب أسرة المتوفى؛ لسؤالهما في التحقيقات عن ما هو منسوب إليهما.

وكانت وزارة الداخلية قد أوضحت أن شجارا وقع في الحي بين طرفين بسبب خلافات مالية، حيث اعتدوا على بعضهم وضربوا بعضهم البعض.

وأشارت إلى أنه أصيب أحدهم بالإرهاق أثناء الحادث، وتم نقله إلى المستشفى حيث توفي متأثرا بنوبة قلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *