الرئيسية / فنون / خالد الصاوي يبدأ تصوير فيلمه 30 مارس

خالد الصاوي يبدأ تصوير فيلمه 30 مارس

قال المخرج أحمد خالد موسي أن استقر على يوم السابع من شهر يوليو المقبل لبدء تصوير مشاهد فيلم 30 مارس للنجم خالد الصاوي والفنان أحمد الفيشاوي ، مشيرا الى أنه قام بالفعل بمعاينة أماكن التصوير وديكورات العمل التي سيتم تصوير المشاهد الخارجية بها ، ويطمح صناع العمل على عرضه خلال الفترة المقبلة .

وقد تعاقدت شركة الانتاج مع نخبة من النجوم مثل خالد الصاوي ومعه أحمد الفيشاوي وندا موسى والنجمة دينا الشربيني بالتعاون مع كل من محمد على رزق وصبري وفواز ، كما سيتم التعاقد مع آخرين خلال الأيام المقبلة ، وينتظر المخرج انتهاء النجوم الذين يقومون بتصوير أعمال أخرى حتى يتسنى له البدء فى تصوير أحداث فيلم 30 مارس .

قدم المخرج احمد خالد موسي مؤخرا فيلم لص بغداد الذي يعرض حاليا بالسينمات داخل مصر وتم اعادة عرضه للمرة الثانية بعد قرار ايقاف دور العرض بشكل مؤقت فى شهر مارس الماضي ، ولكن بالرغم من عرضه لأسابيع قليلة استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا لتميز أحداثه التي درات فى جو من الاثارة والاكشن للنجم المصري محمد امام .

وقد قام بدور البطولة فى فيلم لص بغداد الفنان محمد امام ومعه محمد عبدالرحمن والنجمة أمينة خليل فضلا عن مشاركة شيرين رضا فى بطولة الأحداث ، والنجم الكبير فتحي عبدالوهاب وباقة من النجوم مثل أحمد العوضي والنجمة ياسمين رئيس وظهر كل من صلاح عبدالله والفنان أحمد رزق كضيوف شرف من تأليف تامر ابراهيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *