الرئيسية / فنون / زنزانة سبعة تجمع أحمد زاهر بنضال الشافعي

زنزانة سبعة تجمع أحمد زاهر بنضال الشافعي

يقوم الفنان نضال الشافعي بتصوير العديد من مشاهده التي تحتوى على اثارة وحركة ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد الذي يشارك فى بطولته مع النجم أحمد زاهر ويحمل الفيلم عنوان زنزانة سبعة ، وقد توقف التصوير عدة مرات بسبب مشكلات انتاجية وظروف اخرى بالاضافة الى وجود أعمال أخرى يشارك فيها أبطال الفيلم .

ويقدم نضال ضمن احداث الفيلم شخصية رجل أعمال يدعى منصور يدخل السجن بسبب اتهامه في إحدى القضايا كا يقوم أحمد زاهر بدور شاب يدعى حربى ، تتراكم عليه الديون والاقساط فيدخل السجن وتتصاعد الأحداث ، ليلتقي كل منهما داخل أسوار زنزانة رقم سبعة ، ويشهد الفيلم منذ بدايته على مواجهات صراعات كبيرة تدور بينهما .

يجسد دور البطولة فى فيلم زنزانة سبعة كل من النجم أحمد زاهر ونضال الشافعي حيث يعتبر بطولة جماعية مشتركة ، ويعتبر الفيلم ضمن أفلام الاكشن التي يحرص الجمهور على مشاهدتها ، ومن النجوم المشاركين فى البطولة النجمة منة فضالي وعبير صبري والفنان الجديد أحمد التهامي وايهاب فهمي ونجوم آخرين للمخرج ابراهيم نشأت .

جدير بالذكر أن نضال الشافعي يشارك أيضا فى بطولة مسلسل الدراما هجمة مرتدة مع الفنان الكبير أحمد عز والذي يجري تصويره حاليا على أن يتم عرضه فى موسم رمضان المقبل بطولة كل من هند صبري وهشام سليم وزكي عبدالوهاب ونخبة من النجوم ، وتتناول قصته ملفا من ملفات المخابرات المصرية للمخرج الكبير أحمد علاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *