الرئيسية / Uncategorized / وصفة سحرية تعالج التهابات الحنجرة والجهاز التنفسي والحبال الصوتية وتقضي على السعال بسرعة كبيرة.

وصفة سحرية تعالج التهابات الحنجرة والجهاز التنفسي والحبال الصوتية وتقضي على السعال بسرعة كبيرة.

وصفة سحرية تعالج التهابات الحنجرة والجهاز التنفسي والحبال الصوتية وتقضي على السعال بسرعة كبيرة.

الزنجبيل
يحتوي الزنجبيل على مركبات كيميائية نشطة مثل الجينجيرول، الزنجبرين والكركمين وغيرها من المركبات التي منحته خصائص علاجية مفيدة، حيث كان يستخدم الزنجبيل تقليديًا كوسيلة تساعد في التخلص من العديد من الأعراض التي ترافق التهاب الحنجرة مثل السعال

الشومر
يتم استخدام بذور الشومر وزيتها ضمن منتجات تساعد في التخفيف من أعراض السعال، وقد بحثت دراسة في الخواص الكيميائية لبذور الشمر وزيتها العطري وتأثيرها على نمو البكتيريا والتخفيف من الأعراض المصاحبة لأمراض الجهاز التنفسي مثل السعال والتهاب الحلق

الزعتر
هو عامل مضاد للتشنج ومضاد للميكروبات ومضاد للالتهابات ويساعد في رفع المناعة ويعمل كمضاد للأكسدة. يحتوي الزعتر على صابونين له نشاط مقشع ومحلل للإفراز، وله خصائص مضادة للتشنج ومضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات. يمكن أن يساعد الزعتر في التخفيف من السعال، ضيق التنفس وتسريع وقت التعافي من أمراض الجهاز التنفسي.

العسل
يعتبر العسل الطبيعي أحد أهم المواد الطبيعية التي تساعد على الحد من الالتهابات بسبب غناه بمضادات الأكسدة الهامة، كما أنه يساعد بطبيعته على تسكين الألم بشكل عام.

وتزداد فعالية العسل في علاج احتقان الحلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *