الرئيسية / Uncategorized / 3 قرارات اتخذتها النيابة فى واقعة مصرع شاب صدمته سيارة ملاكى بكرداسة

3 قرارات اتخذتها النيابة فى واقعة مصرع شاب صدمته سيارة ملاكى بكرداسة

قامت تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع شاب صدمته سيارة ملاكى بمنطقة كرداسة، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وصرحت بدفن الجثمان، بعد توقيع الكشف الطبى عليه، وإفادة النيابة بتقرير وافً، حيث تبين أن الشاب صدمته سيارة يقودها أستاذ جامعى، مما أسفر عن مصرعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه قائد السيارة، واستلم أفراد أسرة الضحية جثمانه، وتم تشييع جنازته، وباشرت النيابة التحقيق.

هناك خطوات يؤدى اتباعها لمنع الوقوع فى الحوادث التى يقع خلالها ضحايا ومصابين ومن تلك الخطوات

انظر بعناية في الاتجاهين – مرتين – قبل أن تدخل في تقاطع للطرق فإنه من السهل عدم ملاحظة سيارة قادمة من أول نظرة حيث يمكن أن تكون في مجال للرؤيا خلف إطار الزجاج الأمامي فالنظرة الأخرى لن تأخذ من الوقت إلا ثانية والتي قد تكون كافية لمنع تصادم خطير.

تعرف على المنطقة غير المرئية لسيارتك (المنطقة العمياء) عندما تلاحظ الطريق عند استخدامك للمرآة الخلفية ريما تحتاج أن تلتفت لتنظر مباشرة للحارة بجانبك لاكتشاف شيء لم تلاحظه في المرآة هذه في غاية الأهمية بالأخص عند تغيير الحارة- لا تعتمد فقط على المرآة.

خذ حذرك من الأطفال والحيوانات الأليفة و راعي اللوحات المرور الإرشادية الخاصة بتحديد السرعة بالقرب من المدارس أو المناطق السكنية؛ فإن الأطفال والحيوانات الأليفة يمكن فجأة الاندفاع أمامك داخل الطريق.

توقع التغييرات المفاجئة في السير لانه فى حالة السير في الحارة السريعة من الطريق وأمامك الطريق خالي والحارة المجاورة ممتلئة بالسيارات يجب أن تكون مستعد لأن يندفع سائق غير صبور من تلك الحارة إلى أمامك مباشرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *