الرئيسية / Uncategorized / كارثية لمرضى السكري .. أسوأ 10 أطعمة على الريق تدمر هرمون الإنسولين وترفع السكر في الدم فوراً .. ابتعد عنها مهما كانت حاجتك لها ؟

كارثية لمرضى السكري .. أسوأ 10 أطعمة على الريق تدمر هرمون الإنسولين وترفع السكر في الدم فوراً .. ابتعد عنها مهما كانت حاجتك لها ؟

كارثية لمرضى السكري .. أسوأ 10 أطعمة على الريق تدمر هرمون الإنسولين وترفع السكر في الدم فوراً .. ابتعد عنها مهما كانت حاجتك لها ؟

يعتبر الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة أفضل ما يمكن أن يقوم به مريض السكري ليحافظ على صحته.

ويمكن لبعض خيارات الإفطار أن تضر بمستويات السكر في الدم عند الإصابة بمرض السكري.

جبنة البيجل والقشطة

وفقًا لتوبي سميثسون وهي إخصائية تغذية، فإن جبنة البيجل والقشطة أكثر الأطعمة التي ترفع مستوى السكر في الدم خاصة لو تم تناولها على الريق.

الكعك المباع في المحلات

يمكن لهذه الوجبة قلب ميزان صحتك رأساً على عقب بما يزيد عن 400 سعرة حرارية والكثير من السكر. ووفقًا لأخصائية التغذية، دانا أنجيلو وايت، فإن “فطائر الكعك آ ليست مثالية على الإطلاق كوجبة صباحية خاصة لمن يعاني من السكري ويحاول ضبط مستوى السكر في الدم”.

السجق والبيض

إذا كنت تبحث عن وجبة إفطار منخفضة الكربوهيدرات ، فيمكنك تناول النقانق والبيض ، ولكن “إجمالي جرامات الدهون المشبعة في وجبة الإفطار المألوفة هذه قد تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب” ، كما تقول سميثسون، لأن الأشخاص المصابين بداء السكري معرضون لخطر أكبر لأمراض القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *