الرئيسية / Uncategorized / عمر الشناوي يكشف عن الحالة الصحية لإبنه بعد إصابته بكورونا.. ويكشف نتائج تحاليل هو وزوجته..

عمر الشناوي يكشف عن الحالة الصحية لإبنه بعد إصابته بكورونا.. ويكشف نتائج تحاليل هو وزوجته..

عمر الشناوي أعلن عن إصابة إبنه حسن صاحب الــ3 سنوات بفيروس كورونا، طالباً من الجميع الدعاء له، كما وجه نصيحة بأخذ الحذر والمتابعة الطبية لمن تعامل معه في الأيام الماضية.

وعند الاطمئنان على حالته قال فقال “حالته كويسه لحد الان حراره وقيئ ولكن بيتحرك وبيلعب وان شاء الله تعدي علي خير”، وإنتهى عمر منذ أيام من تصوير مشاهده في فيلم “موسى” مع كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتابع: “سنقوم أنا ووالدته أيضا بإجراء التحليل اليوم حتى نتأكد من إصابتنا أو عدمه، وأنا بطلب من كل من تعامل معى خلال الأسبوعين الماضيين أن يجرى التحليل ليطمئن على نفسه، ودعواتكم بالشفاء العاجل لابنى حسن”.

يذكر أن عمر الشناوى شارك مؤخراً فى مسلسل “ليه لأ” من 15 حلقة وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة أمينة خليل هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحمد الشرنوبى وناردين فرج ومحسن محيي الدين وصدقى صخر ومحمد شاهين ونهير أمين.

كما شارك كضيف شرف فى مسلسل “النهاية” مع النجم يوسف الشريف، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى أيضاً، والعمل تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وناهد السباعى وسهر الصايغ وأحمد وفيق محمود الليثى، سارة عادل، محمد مربان، محمد العمروسى، أيمن الشيوى، وضيوف الشرف إياد نصار، سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد مجدى، عمر الشناوى وغيرهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *