الرئيسية / Uncategorized / السبب الحقيقي وراء وفاة مسجون داخل قسم شرطة البساتين

السبب الحقيقي وراء وفاة مسجون داخل قسم شرطة البساتين

وكان المتهم يدعى «منصور»، سوداني الجنسية مضبوطًا في قضية سرقة ومقاومة سلطات بدائرة قسم شرطة البساتين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة بمعرفتها.

توفي متهم محبوس بقسم شرطة البساتين؛ بسبب تعرضه لهبوط في الدورة الدموية.

والجدير بالذكر أن في محيط تلك الدائرة سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير بطاقات الرقم القومي، والمحررات الرسمية المنسوب صدورها للجهات الحكومية بمنطقتي المعادي والبساتين.

حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرور من ضبط كل من «ماجدة. م. إ»، 58 سنة، ربة منزل «معاقة»، و«محمد. ع. ح»، 34 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، حال تواجدهما بمجمع تراخيص مرور البساتين لإنهاء إجراءات تراخيص سيارة ملاكي «مجهزة طبيًا» ماركة «هيونداي» بموجب بطاقة رقم قومي باسم الأولى مثبت بها محل الإقامة والمهنة حاصلة على دبلوم تجارة «مزورة».

وبعد القبض على المتهمين واعتراف كل منهم على الاخر تبين وبالتحقيق معهما أقرا المتهمان بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها للجهات الحكومية بالاشتراك مع شخص يدعى «حسام. ب» لم يرشدا عنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

حيث أقرت المتهمة واعترفت «ماجدة» بقيامها بترخيص السيارة لصالح الثاني بمقابل مبلغ مالي قدره 5 ألاف جنيه، مضيفة تحصلها منه على بطاقة الرقم القومي المزورة المضبوطة بحوزتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *