الرئيسية / فنون / ياسمين عبدالعزيز تتعاقد مع السبكي لتقديم فيلم جديد

ياسمين عبدالعزيز تتعاقد مع السبكي لتقديم فيلم جديد

تعاقدت النجمة ياسمين عبدالعزيز الاسبوع الماضي مع المنتج المصري أحمد السبكي لتقديم عمل كوميدي جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن ، وتبحث ياسمين حاليا عن مخرج يقوم باخراج الفيلم ، كما يواصل المؤلف خالد جلال كتابة سيناريو الفيلم الذي تجسد من خلال ياسمين عبدالعزيز شخصية كوميدية كما تعودنا منها سابقا .

عقدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عدة جلسات عمل مختلفة الفترة الأخيرة مع الكاتب خالد جلال وكذلك منتج الفيلم أحمد السبكي لمواصلة التجهيزات الخاصة بالفيلم ، و لم يستقر فريق العمل على اسم نهائى للفيلم وسوف يتم اختياره لاحقا ، ويقوم المخرج بترشيح النجوم الذين يشاركون فى البطولة مع ياسمين وابرام التعاقدات معهم .

قدمت ياسمين عبدالعزيز آخر عمل سينمائي لها بعنوان الأبلة طمطم للكاتب والمؤلف المصري أيمن وتار ، ودارت أحداثه فى حالة كوميدية اجتماعية حول حفنة من المساجين الذين يقومون بالتخطيط للهروب من السجن وذلك عبر نفق سري يقومون بحفره ، ولكنهم يجدون أنفسهم محاصرون داخل اسوار مدرسة تعمل بها الأبلة طمطم .

وقد شارك فى تمثيل الفيلم الكوميدي الابلة طمطم النجم محمد محمود بالتعاون مع النجم بيومي فؤاد وحمدي الميرغني والفنان الكوميدي الصاعد مصطفى أبوسريع وسامي مغاوري ومحمد سلامي بالاضافة الى مشاركة كل من أحمد فتحي ومحمد ثروت وعدد كبير من النجوم والفنانين الشباب والوجوه الجديدة وقد قام باخراجه علي ادريس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *