الرئيسية / Uncategorized / هـ ـذا مـ ـا يـ ـحـ ـدث عـ ـندمـ ـا تـ ـضــ ـع مكـ ـعبـ ـاً مـ ـن الثـ ـلج علـ ـى هـ ـذه النـ ـقـ ـطـ ـة مـ ـن الـ ـرأس

هـ ـذا مـ ـا يـ ـحـ ـدث عـ ـندمـ ـا تـ ـضــ ـع مكـ ـعبـ ـاً مـ ـن الثـ ـلج علـ ـى هـ ـذه النـ ـقـ ـطـ ـة مـ ـن الـ ـرأس

تسمى النقطة في الصورة وهي على العنق تحت الرأس مباشرة، بال Feng fu. ويقول المعالجون في الصين أن وضع مكعب ثلج عليها يقوي المناعة ويقي من الأمراض كما يشعر الإنسان بالسعادة والسلام.

يوضع مكعب الثلج على العنق لمدة 20 دقيقة كل 3 أيام وإليكم فوائد هذه التقنية:
تحسن النوم والأحلام تحسن المزاج تعطي النشاط تقي من الأمراض المعدية تريح أوجاع الرأس ومفاصل الجسم .

أو يمكنك أن تجرب تلك الطريقه تمدد على بطنك، وضع مكعباً من الثلج على نقطة “فينج فو”. اترك المكعب مدة 20 دقيقة. يمكنك القيام بهذه العملية مرتين في اليوم. ما إن تستيقظ في الصباح اعتمد هذه الطريقة قبل أن تتناول شيئاً. وقبل النوم طبقها أيضاً.

سوف تجد النتيجه فورية وفعاله جدا الفوائد التي ستقدمها لك هذه الطريقة فهي:
• تجعل نومك أفضل • تحسن مزاجك • تشفي الجهاز الهضمي • تقضي على الكريب والزكام • تريحك من الصداع، وجع الأسنان وآلام المفاصل.

يعتبر الطب الصيني من يعتبر أحد أنواع الطب البديل ومنتشر في كافة أنحاء العالم، يشتمل على ممارسات الطب التقليدي التي أصلها من الصين والتي تطورت عبر ألالف السنين. يتضمن الطب الصيني عدة نظريات، تشخيصات ومعالجات كالعلاج بالأعشاب ، الإبر الصينيه والتدليك ، الطب الصيني هو أحد أشكال ما يسمى بالطب الشرقي والذي يتضمن بعض الممارسات الأخر التقليدية لشرق اسيا كالطب التقليدي الياباني والكوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *