الرئيسية / Uncategorized / ثروت سويلم يعلق على سرقة كأس أمم أفريقيا 2010 من اتحاد الكرة

ثروت سويلم يعلق على سرقة كأس أمم أفريقيا 2010 من اتحاد الكرة

ثروت سويلم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، إنه لا يتحدث في الإعلام منذ أن ترك اتحاد الكرة، وإنه فوجئ أن هناك كأس أمم أفريقيا غير موجود، مشيرا إلى أن الألتراس اقتحموا الاتحاد وأشعلوا النيران فيه، وتم عمل المحاضر في وجوده، وتمت سرقة كؤوس 2006 و2008، ولا أعلم كأس 2010 موجود أم لا، وتم استرجاع الكأسين اللذين تمت سرقتهما، وهي أمور مثبتة بمحاضر رسمية.

سرقة كؤوس أو كأس من اتحاد الكرة هو أمر يسىء لاتحاد الكرة لأن المكان ده فيه موظفين ومسئولين منذ أكثر من 20 عاما، وإن كان هناك مساءلة رسمية يجب أن تتم مع جميع المسئولين الحاليين والسابقين”.

كل الكؤوس كانت موجودة يوم ما كنت ماشي من الاتحاد، فيما عدا كأس 2010، الكأس من الأساس ماجاش من يوم ما اتسرق عام 2013، ومش بس الكأس اللى اتسرق ده في مقتنيات تانية اتسرقت”.

جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق أنا أتساءل لماذا يثار حاليا موضوع سرقة الكأس فالاتحاد حرق قبل ذلك وهناك محاضر في النيابة موجودة وهناك حسابات في اتحاد الكرة ولديها تلك البيانات، هل هذا الكأس هو الوحيد الذى سرق أم أن هناك أشياء أخرى اختفت.

وأكمل: لم أكن موجودا في القاهرة وقت الحادث وعندا عندنا كان تم حرق اتحاد الكرة والمبنى المقابل وصدرت فيه أحكام قضية بورسعيد وحتى الآن لم نعرف من الذى حرق المبنى ومن الذى سرق الكؤوس، وهناك مسئولين عن الكؤوس وليس رئيس الاتحاد، الكأس قيمة رمزية والدلل أن النسخ الثلاثة نفس الشكل ونتمنى إقامة متحف وإن كانت هناك أي شىء ناقص أن يتم إحضاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *