الرئيسية / Uncategorized / جماهير ليفربول تتحدث عن «سرقة» محمد صلاح.. وبعضهم يصفها بـ«المهزلة»

جماهير ليفربول تتحدث عن «سرقة» محمد صلاح.. وبعضهم يصفها بـ«المهزلة»

استبعاد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الترشحيات لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية ردود فعل قوية وغاضبة من عدد من جماهير الريدز، وصلت ببعضهم لوصف الأمر بـ«السرقة» و«المهزلة».

الجماهيري لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ردود الفعل تجاه استبعاد «صلاح»، هداف ليفربول في الموسم الماضي، رغم ترشيح أربعة لاعبين من الفريق للجائزة.

وعلقت إحدى مشجعات الريدز على الترشيحات قائلة: «صلاح قالها حقًا، لا تفز بكل شئ مرة واحدة وإلا أنت تعرف ما سيحدث في العام التالي.. وهو سُرق بالفعل».

ورشحت الرابطة خمسة أسماء للفوز بالجائزة هم ترينت أليكساندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وساديو ماني وجوردان هندرسون من ليفربول وكيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.

ولفت الأنظار عدم ترشيح صلاح للجائزة مؤكدًا أنه ورغم اعتقاده بعدم أحقية المصري في الفوز بها إلا أنه كان يجب أن يكون ضمن القائمة المرشحة قبل رحيم ستيرلينج تحديدًا.

وهاجم مشجع آخر يحمل اسم «مات» الرابطة متهمًا إياها بالتحيز للإنجليز، كما وصف ترشيح «ستيرليج» بدلًا من صلاح بـ«المهزلة».

وعلق آخر من أحد المشجعين  قال صلاح ضحية نجاحه، لقد حقق أرقامًا رائعة في موسم 2017-2018، والآن لا يتم ترشيحه لأنه لم يصل إلى تلك الأرقام هذا الموسم»، فيما أضافت «صوفيا»: «صلاح أكثر لاعب يتم التقليل من احترامه في الدوري الإنجليزي، والأمر أصبح سخيفًا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *