الرئيسية / Uncategorized / هـــ..ـــل تعـــ..ـــلم لماذا ينام بعض الأشخـــ..ـــاص بأعين نصف مغلقه وأفواهم مفتوحة ؟ معـــ..ـــلومة يجب على الجميع معرفتها

هـــ..ـــل تعـــ..ـــلم لماذا ينام بعض الأشخـــ..ـــاص بأعين نصف مغلقه وأفواهم مفتوحة ؟ معـــ..ـــلومة يجب على الجميع معرفتها

هـــ..ـــل تعـــ..ـــلم لماذا ينام بعض الأشخـــ..ـــاص بأعين نصف مغلقه وأفواهم مفتوحة ؟ معـــ..ـــلومة يجب على الجميع معرفتها

هل تستيقـــ..ـــظ في الصباح شـــ..ـــاعراً بجفاف في عينيك؟ أو هل تشـــ..ـــعر بوخز وحرقة في عينيك باستمرار؟ هل أخبرك أحد أفراد أسرتك أنك تنام بأعين نصف مفتوحة!!
إن وجدت أن هذه الأمور تتكرر باستـــ..ـــمرار، فعليك أن تنتبه جيداً فهذه الأعـــ..ـــراض في

الغـــ..ـــالب تشير للإصابة بالعين الأرنبية الليلية وهي -بالمناسبة- ليست بالأمر الهين!
البعض يعتقد أن الأمـــ..ـــر له عـــ..ـــلاقة بالإرهـــ..ـــاق، لكن هذا ليس بالأمر الصحيح خصوصاً مع تكرار الأمر حتى دون تعب مسبق.ما هي العين الأرنبية الليلية؟

هي حـــ..ـــالة تصيب الإنســـ..ـــان بحيث يصبح غير قـــ..ـــادر على إغـــ..ـــلاق جفنه بشكل كامـــ..ـــل، مما يتسبب في حدوث جفاف لعينيه على المدى الطويل.

قد يكون السبب هو الصدمات النفسية أو العـــ..ـــمليات التجميلية أو الأمراض الجلدية مثل مرض السمـــ..ـــاك أو شلل العصب الوجهي أو شلل الوجه النصفي أو مرض الغدة الدرقية أو خـــ..ـــلل في عصب العين.

هناك العديد من الأسباب لتلك المشكـــ..ـــلة ومنها:يولد بعض الناس بمشـــ..ـــاكل في جفونهم تمنعهم من غـــ..ـــلق أعينهم بشكـــ..ـــل كـــ..ـــامل أثناء الليل.
إذا كنت تعـــ..ـــاني من حـــ..ـــالة تؤثر على أعصـــ..ـــاب وجهك،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *