الرئيسية / Uncategorized / لم يعد مرض السرطان الشبح القاتل بعد اليوم فقد خلق الله هذه الفاكهة التى طالما غفلنا عنها تعالج السرطان و نتائجها جبااارة

لم يعد مرض السرطان الشبح القاتل بعد اليوم فقد خلق الله هذه الفاكهة التى طالما غفلنا عنها تعالج السرطان و نتائجها جبااارة

مرض السرطان هو مرض خبيث يصاب به الكثير ولكن للأسف التأخر فى علاجه يقلل من فرص النجاة منه وعلى المرء حتى يتجنب الاصابة بهذا المرض الخطير ان يقوم بعمل فحوصات لجسده والكثير من التحاليل من حين لأخر حتى يطمئن على حاله وحتى ان وجد نفسه مصاب بمرض السرطان , يستطيع حينها ان ينقذ نفسه سريعا بأخذ العلاج المناسب.

مرض السرطان هو أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في العالم الغربي، لكن احتمالات الشفاء من مرض السرطان آخذة في التحسن باستمرار في معظم الأنواع، بفضل التقدم في أساليب الكشف المبكر عن السرطان وخيارات علاج السرطان.

يحدث السرطان في الجسم من خلال الخلايا السليمة تميل أحيانا إلى إحداث تغييرات في حمضها النووي، لكنها تبقى قادرة على تصحيح الجزء الأكبر من هذه التغييرات. أو، إذا لم تتمكن من إجراء هذه التصحيحات، فإن الخلايا المُحَرَّفـَة على الغالب تموت.

اكتشف العلماء بعد الكثير من التجارب انها لديها قدرة غريبة جدا على ان تقتل الخلايا السرطانية وتخلص الجسم من مرض السرطان تماما. 

أكد الاطباء ان هذه الفاكهة هى افضل مليون مرة من العلاج الكيماوى والذى يأخذ فترة طويلة فى الشفاء.

الفاكهة يطلق عليها ثمرة المستعفل وتعرف بإسم غوانابانا او شيريمويا او السرسب او ثمرة شجرة الغرافيولا. 

هذه الفاكهة متواجدة فى المغرب وقادرة على علاج السرطان بعد قيام العديد بتجربتها. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *