الرئيسية / Uncategorized / بعد زواج والده من ياسمين صبري .. فيديو إبن أحمد أبو هشيمة يُثير ضجة في ظهور نادر وهذا عمره؟

بعد زواج والده من ياسمين صبري .. فيديو إبن أحمد أبو هشيمة يُثير ضجة في ظهور نادر وهذا عمره؟

تصدر رجل الأعمال ​أحمد أبو هشيمة​ عناوين الأخبار وإهتمام الجمهور بسبب زواجه من النجمة ​ياسمين صبري​، كانت هناك مفاجأة مدوية تمّ تداولها بكثرة خلال الساعات الماضية، وهي مقطع فيديو يظهر فيه إبن أبو هشيمة.

ظهر في فيديو نادر وإسمه “عمر” نجل أحمد أبو هشيمة، وكان يقوم خلاله بتسجيل حوار رياضي يحكي فيه عن حُبّه للنادي الأهلي وأمنيته بشأنه، حيث يلعب ضمن صفوفه في فريق مواليد 2000؛ إذ إنّ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كشف في أحد الحوارات الصحافية السابقة أنّ لديه ابنين وهما (عمر ويوسف) من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر عمر 20 عاماً، بينما ابنه الأصغر يوسف يبلغ 17 عاماً حالياً.

حيث لم يكن يعلم الكثيرون أنّ رجل الأعمال لديه ابن شاب، بينما تَغَزّل به آخرون في ثقته بنفسه وفي رده على سؤال المذيع بشأن مساعدة والده له، حيث ظهر متحدثاً في دقائق عن حبه للكرة ورغبته في إكمال مسيرته فيها، وأن والده لم يساعده في الإلتحاق بالفريق، وأشار إلى أن لعب كرة القدم من الأمور التي تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

جدير بالذكر أنّ أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري أعلنا زواجهما رسمياً قبل أيام من شهر رمضان، حيث تُوِّجت قِصّة حُبّهما بالزواج بعد فترة خطوبة قصيرة.

الفنانة ياسمين صبري لديها إبنة تبلغ من العمر 9 سنوات من زواجها الأول قبل بدايات دخولها الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *