الرئيسية / Uncategorized / هـ.ـذا مـ.ـايحـ.ـدث لـلـ.ـجسـ.ـم عـ.ـنـ.ـد لـ.ـبس الفـ.ـضـ.ـة

هـ.ـذا مـ.ـايحـ.ـدث لـلـ.ـجسـ.ـم عـ.ـنـ.ـد لـ.ـبس الفـ.ـضـ.ـة

ماذا تفعل الفضه في جسـ.ـم الرجل؟؟!
إن الفضة في مظـ.ـهرها المعدني ليس لها أي نفوذ كونها تعد عنصر خامل، إذ تحصل على نشـ.ـاطها الصحي حينما تفقد إلكترونًا وتصبح أيونًا إيجابي الشحنة، [٢]ومن مزايا الفضة للرجل، مثلما القادم:[٣] الفضة معدن طبيعي من الممكن أن يعزز الجهاز المناعي ويعاون على المكث بصحة جيدة؛ إذ أظهرت الدراسات أن استهلاك الفضة متكرر كـ.ـل يومًا آمن وناجع لتدعيم والحفاظ على نمط مناعة صحي. تتلذذ الفضة المعدنية بقدرة مذهلة على مكافحة وإتلاف البكتيريا المقـ.ـاومة .

إذ وجد أن الفضة لا تقتل الكائنات الحية الدقيقة المعدية التي تتحمل مسئولية الداء لاغير، لكن تتسبب في أيضًا إرجاع إزدهار الألياف والعظام بشكل كبير وغير متوقع في موقع السحجة. تعين الفضة أيضًا في دواء الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما. تدرج الفضة كواحدة من الأدوية الطبيعية لكبح وقتل الفيروسات. لها مواصفات علاجية مضادة للالتهابات. تعالج وتحظر السحجة بالتهاب الجيوب الأنفية والحساسية. يداوي ويحظر .

البرد والانفلونزا؛ فإن الكميات الصغيرة التي يتم تناولها متكرر كل يومًا من الممكن أن تعزز جهاز المناعة فتساعد على منعها. من الممكن أن تعاون في محاربة التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي لدى تناولها داخليًا. تعد أرقى من المضادات الحيوية؛ فحينما يستعمل الواحد العدد الكبير من المضادات الحيوية طيلة مدة زمنية من الممكن أن يصاب بمقاومة لها، وفيما الفضة لا تتم معارضة أو مناعة مقابل الكائنات الحية التي قتلت بها. تحجب وقد تعالج أمراض غفيرة؛ مثل الهربس والتهابات العين والحزام الناري، والمرض الخبيث ومرض قلة تواجد المناعة الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *