الرئيسية / Uncategorized / من أسرة واحدة.. أهالي دبركي بالمنوفية ينتظرون عودة 7 أفراد بين مصاب ومتوفى في حادث بالسعودية

من أسرة واحدة.. أهالي دبركي بالمنوفية ينتظرون عودة 7 أفراد بين مصاب ومتوفى في حادث بالسعودية

من أسرة واحدة.. أهالي دبركي بالمنوفية ينتظرون عودة 7 أفراد بين مصاب ومتوفى في حادث بالسعودية

ينتظر أهالي قرية دبركي التابعة لمركز منوف بالمنوفية، إنهاء الإجراءات القانونية والطبية لضحايا حادث مروع بالسعودية من أسرة واحدة، حيث توفي 4 وأصيب 3 أطفال، وتم نقلهم للمستشفى لاستكمال العلاج، ويتابع حالتهم الصحية القنصلية المصرية.
وأكد أحد أقارب الأسرة لـ القاهرة 24، أنهم كلفوا

شقيق زوجة المهندس المتوفي بإنهاء إجراءات شحن الجثامين لدفنها بمقابر الأسرة في دبركي بعد تعرضهم لحادث مروع بالسعودية، عقب الانتهاء من مراسم العمرة وعودتهم من مكة إلى الرياض.
وأوضح أن القرية كلها في حالة حزن لما يتمع به

الفقيد والأسرة من سمعة طيبة بين الأهالي طوال حياتهم في القرية، وأن الحادث به عدد ضحايا كثير من الأسرة، كما أنه ذكر الأهالي بحادث مماثل حدث لصديق الضحية وهو مهندس زميله حيث لقي مصرعه أيضا في نفس الظروف.

وشهدت المملكة العربية السعودية حادثا مروعا نتج عنه مصرع وإصابة 7 أفراد من أسرة مصرية واحدة بعد أدائهم العمرة، أثناء عودتهم من مكة إلى العاصمة الرياضوتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والقانونية.
ولقي المهندس عبد السلام مبروك أبو زيد، وزوجته

واثتين من أولاده بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين من أبنائه، أثناء عودتهم من أداء العمرة في حادث سير مروع عقب تصادم سيارتهم بأخرى وتم نقلهم إلى عدد م المستشفيات القريبة وأبلغ القنصلية المصرية، والتي أبلغت ذويهم، وتتابع الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *