الرئيسية / Uncategorized / انظرى الى شعر العانة وهو يسقط فقط بملعقة واحدة من الخل

انظرى الى شعر العانة وهو يسقط فقط بملعقة واحدة من الخل

الكثير من الوصفات التي انتشرت في مواقع الانترنت لازالة الشعر الزائد وبطرق ناجحه ولكن ليس جميع الوصفات تعطى مثل هذه النتيجه.

جعلت اغلب النساء يشاهدون بنجاحها وتكرار استخدامها.

شعر العانة يؤدي وظيفة مهمة لجسمنا، فهو يعتبر حاجزا أمام الأجسام الغريبة والبكتيريا ومسببات الأمراض، بل وحتى الأوساخ. إنه مثلا يمنع الجراثيم من دخول المهبل وبذلك يحميه. وشعر العانة يمكنه أيضا تقليل خطر الإصابة بالتهابات مختلفة، كما يمنع وقوع احتكاك قوي أثناء العلاقة الحميمة، وبالتالي يمنع حدوث إصابات، لكن رغم ذلك فإن معظم الناس في ألمانيا يزيلون شعر العانة.

هناك 50 في المائة يزيلون شعر العانة كاملا بينما 39 في المائة يحلقونه جزئيا. وشفرات الحلاقة ما تزال الوسيلة الأكثر شعبية للتخلص من شعر العانة.

عليكى بإزالة شعر جسمك بأكمله بواسطة شرائح الشمع او بواسطة السويت , او بواسطة اى وسيلة اخرى تزيل الشعر من الجذور وتلك الخطوة اساسية ولا يجب مخالفتها , اى لا يجوز ان تزيلى الشعر من خلال حلاقته.

بعد ان تنتهى من ازالة الشعر من خلال الجذور , احضرى فورا قطعة مناسبة من القطن , واغمريها فى طبق صغير ممتلئ بالخل , ومررى القطنة على المنطقة , ثم اتركى الخل يجف على المنطقة التى تم ازالة الشعر منها , لمدة خمسة عشر دقيقة.

لا تقلقى لن تصابى من الألم , فخل الطعام لا يسبب اى ألم وبعد ذلك اشطفى المنطقة بالماء والصابون جيدا ولابد وان يكون الماء فاتر وليس دافئ , ممتازة هذه الوصفة ان قومتى بإتباعها بالضبط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *