الرئيسية / Uncategorized / فتش حقيبة حبيبته بدون علمها ووجدهذا الشيء الصادم ؟؟؟

فتش حقيبة حبيبته بدون علمها ووجدهذا الشيء الصادم ؟؟؟

امور النساء لايعرف ما ورائهم من اسرار سيدخل بعالم هو لا يعلم عنه شيئا فكل انثي تحمل بداخلها العديد من الاسرار ويحيط بها الكثير من الغموض الذي لا يستطيع احد من الرجال فهمه او ادراكه.

ذهب مع صديقته الى احد المطاعم في ذلك اليوم كان هو من طلبها للحضور لانه اراد ان يناقشها في احد الامور المتعلقه بخطبتهما واخذ في الحديث حول الموضوع واثناء الحديث توجهت الفتاه لفتح شنطتها التي لاحظ كبر حجمها انها غريبة الشكل مما دفع الفضول ليسالها عن سبب حملها لحقيبه بهذا الحجم اردفت قائله ان هذه احتياجاتها خارجا ففيها العديد من ادوات التجميل وخلافه .

ذهبت الفتاه للحمام اخذ يفتش في حقيبتها وبالفعل وجد ما اخبرته به من ادوات ومستحضرات تجميل كثيره ووجد هذا النوع من البرشام الذي لمم يكن يتوقع وجوده

لماذا تحمل صديقته برشام لمنع الحمل معها في حقيبتها.

عادت الفتاه وجدته وقد تغيرت ملامحه  فسالته ان كان حدث اي شيء فلم يتردد باخراج شريط البرشام ويسالها فاحمر وجهها وصرخت لماذا قمت بتفتيش حقيبتي من دون اذني ؟ كرر عليها السؤال مرة اخرى فاصرت على الذهاب وعدم الحديث 
فقام بلطمها على وجهها بكل قوته فانهارت الفتاه ولكنها استجمعت قواها وتحركت الى منزلها .

وعلم ان هذا  البرشام يستخدم لمنع الحمل ويستخدم ايضا لتخفيف الام الدورة الشهريه الطبيعيه ومن هنا ندم على فعلته ولكن بعد ان اتخذت هي قرارها بعدم العوده اليه مجددا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *