الرئيسية / Uncategorized / 7 علامات احذر منها فهي مؤشرات خطيرة على اصابتك بأمراض القلب..اعرفها الان و لا تهملها فصحتك بالدنيا

7 علامات احذر منها فهي مؤشرات خطيرة على اصابتك بأمراض القلب..اعرفها الان و لا تهملها فصحتك بالدنيا

العديد من البحوث , تم اكتشاف علامات عديدة يفعلها الكثير ولكنها للأسف تسبب مرض القلب ومن هذه العلامات  تناول اى من الادوية التى تساعد فى انقاص الوزن.

فتم الكشف ان هذه الادوية , تجعل ضغط الدم يرتفع بشكل كبير والذى يسبب مرض القلب , لذلك ان لزم الامر فى اخذها , فلا يجب اخذها طوال العمر.

وعندما تاتى الدورة الشهرية للفتاة قبل ان تصل الى العمر 12 , فهذا يعنى انه يوجد احتمال كبير بإصابتها بأمراض القلب.

والشعور بالوحدة  دائما , كل هذا يؤثر على عضلة القلب وبالتالى تزيد احتمالية الاصابة بأحد امراض القلب , لذلك حاول ان تشغل نفسك دائما.

تختلف أعراض مرض القلبي الوعائي بين الرجال والنساء. على سبيل المثال، على الأرجح أن يُصاب الرجال بألمٍ في الصدر، بينما النساء أكثر عُرضةً للإصابة بأعراض أخرى إلى جانب انقباض الصدر، منها ضيق النفَس والغثيان والتعب الشديد.

يمكن أن تشمل الأعراض:

  • ألم الصدر، وضيق الصدر، وضغط الصدر، وانقباض الصدر (الذبحة)
  • ضيق النفس
  • ألم أو خِدْر أو ضعف أو برودة في قدميك أو ذراعيك إذا كانت الأوعية الدموية في هذه الأجزاء من جسمك ضيِّقة
  • ألم في العنق، أو الفك، أو الحلق، أو الجزء العلوي من البطن، أو الظهر

قد لا تُشخَّص بالإصابة بالمرض القلبي الوعائي حتى تتعرض لنوبة قلبية أو ذبحة أو سكتة دماغية أو هبوط القلب. من المهم ملاحَظة أعراض المرض القلبي الوعائي ومناقشة المخاوف مع الطبيب. يمكن اكتشاف مرض القلبي الوعائي مبكرًا أحيانًا مع إجراء التقييمات المعتادة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *