الرئيسية / Uncategorized / شاهد .. سبب صادم وغير متوقع .. لن تصدق لماذا رفضت والدة حسن الرداد زواجه من إيمي سمير غانم وصدمت دلال عبد العزيز!

شاهد .. سبب صادم وغير متوقع .. لن تصدق لماذا رفضت والدة حسن الرداد زواجه من إيمي سمير غانم وصدمت دلال عبد العزيز!

شاهد .. سبب صادم وغير متوقع .. لن تصدق لماذا رفضت والدة حسن الرداد زواجه من إيمي سمير غانم وصدمت دلال عبد العزيز!

انت الان تتابع خبر سبب صادم وغير متوقع .. لن تصدق لماذا رفضت والدة حسن الرداد زواجه من إيمي سمير غانم وصدمت دلال عبد العزيز! والان مع التفاصيل

وتوفيت والدة الرداد توفيت في اول هذا العام وتأثر كثيرا بوفاتها كونه كان قد فقد والده منذ سنوات طويلة وتولت هي رعايته لوحدها ليكبر ويصبح أحد أهم نجوم الدراما والسينما في مصر.

وكانت والدة الرداد رافضه زواجه من ايمي سمير غانم، وذلك لانه كانت ترغب أن يتزوج ابنها بفتاة من خارج الوسط الفني ما جعله ينفي ارتباطه بإيمي مراراً، بالرغم من قصّة الحب التي استمرت لأكثر من ثماني سنوات منذ بداياتهما الفنية ولكن في آخر الأمر وافقت والدته على الزواج بعد أن شعرت برغبة ابنها الشديدة في الزواج بإيمي وقصة الحب التي تجمعهما كل هذه السنوات.

وظهرت والدة حسن الرداد على الهواء خلال لقاء لنجلها مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر فضائية cbc، أغسطس 2016، وقالت: “أكتر حاجة بحبها في حسن أنه إنسان طيب جدا، وعطوف على الناس، وبار بيّا جدا، وبيحاول يرضيني بكل الطرق، ودايما بيجي على نفسه عشاني، وبيجامل كتير جدا، وده بيجهده وبيرهقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *