الرئيسية / Uncategorized / ترك امه العجوز وسط الطريق على كرسيها المتحرك بدون رحمه و السبب صادم !!

ترك امه العجوز وسط الطريق على كرسيها المتحرك بدون رحمه و السبب صادم !!

هذا النوع من عقوق وعصيان بل وتطاول على الاباء بكل الطرق ومختلف الاشكال ولكن ما الذي ادي بهذا الشاب ان يترك امه وسط الطريق بعد مشاده حاده منه امام الجميع ممن تدخلوا ليوقفوه عما يفعل وتركها بدون ادنى درجه من الرحمه.

الوالدان لديهما من الناحية الأساسية الحق في إصدار القرار بشأن رعاية الطفل وتربيته ومكان سكنه وبشأن الأمور الأخرى الخاصة بالطفل. عند صنع القرارات يتوجب إعارة الإهتمام أيضاً إلى وجهة نظر الطفل. خلال فترة فعاليات الدعم لحماية الطفل، فإن للوالدين الحق في إصدار القرار بشأن كل الأمور المتعلقة بالطفل. يُقصد بفعاليات الرعاية المفتوحة، الخدمات التي يتم تنظيمها للعائلة والتي تدعم وتساعد الأطفال عند سكنهم في البيت. المبدأ القانوني هو أنه عند التدخل في الأمور المتعلقة بالطفل، فإنه يتوجب السعي إلى التعاون مع الوالدين. الوالدان لديهم الحق دائماً في إصدار القرار بشأن ديانة طفلهم وبشأن التربية الدينية.

ثلاث سنوات تعرف الى تلك الفتاه وصارح امه بحبه لها وبالفعل تقدم مع والدته لخطبتها.

ووافقوا على شروط العروس وتحملت الام عناء المشقه لتساعده على تكوين نفسه وباعت دهبها الخاص ليكمل احتياجاته وتزوج الشاب في نفس الشقه مع والدته وكانت الامور طبيعيه.

ما لبثت الا ان تحولت لتقف الزوجه امام زوجها وتخيره بين وجود امه او وجودها في المنزل.

 واختار الزوج زوجته  فقام بسحب امه من كرسيها المتحرك وتركها بالطريق وطلب منها الا تحاول الوصول اليه او العوده لانه لم يعد لها مكان بينهما وان تذهب لاحد دور رعاية المسنين وتعيش بها ما تبقى لها من ايام.

الوالدان لديهما دائماً الحق في التعبير عن وجهة نظرهما بشأن فعاليات حماية الطفل. أحياناً تكون طبيعة فعاليات حماية الطفل بأن يكون للوالدين رأياً مغايراً بشأنها. القانون يحدد متى يتوجب إصدار قراراً رسمياً بشأن أمراً ما، ومن الذي بإمكانه صنع القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *