الرئيسية / Uncategorized / الكلمات الاخيره التي نطق بها دلال عبد العزيز قبل وفاتها ووصيتها لابنتيها دنيا وايمي

الكلمات الاخيره التي نطق بها دلال عبد العزيز قبل وفاتها ووصيتها لابنتيها دنيا وايمي

الكلمات الاخيره التي نطق بها دلال عبد العزيز قبل وفاتها ووصيتها لابنتيها دنيا وايمي

أثار خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز الحزن في قلوب محبيها وجمهورها، حيث رحلت عن عالمنا أمس السبت، بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد، حيث مكثت داخل أحد المستشفيات قرابة الـ3 أشهر.

وخلال لقاء في إحدى حلقات برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت دلال عبدالعزيز، عن وصيتها الدائمة لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، وهي وجوب حرصهما على تقديم واجب العزاء دائماً في المقربين إليهما

قالت الراحلة: «اتعلموا مني إنهم لازم يروحوا العزاء، وبيعملوا كده على طول، ومبيتأخروش، طول ما هما فاضيين يعملوا واجب العزاء، لازم يعزوا هي دي الأصول اللي اتربينا عليها».

وفي السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامي رضوان بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “أطيب خلق الله .. عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي.. ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وتشيع اليوم جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، أمس السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عاماً، من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وتوفت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز عن 61 عاماً إثر تليف بالرئة كأحد مضاعفات فيروس كورونا، لتلحق بزوجها النجم سمير غانم بعد 75 يوماً من وفاته في 20 مايو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *