الرئيسية / Uncategorized / حسن الرداد يحســم الجـ ـــدل حول وفــ ــاة دلال عبدالعزيز بعد معرفتها بوفاة سمير غانم

حسن الرداد يحســم الجـ ـــدل حول وفــ ــاة دلال عبدالعزيز بعد معرفتها بوفاة سمير غانم

حسن الرداد يحســم الجـ ـــدل حول وفــ ــاة دلال عبدالعزيز بعد معرفتها بوفاة سمير غانم حقيـــقة ما تردد حول وفــاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد معـــرفتها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وحسم حسن الرداد الجــ ـدل حول هذا الأمر، خلال حواره في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم،

والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “شائــعة غير صحيـــحة، ومش كل واحد يستحــل لنفسه يكتب أي حاجة، لأنه سهل على اللي كاتب، وصعــب على الأهل”

أنهم ظلـــوا في المستشفى 4 أشهر لا يخــرجون منها، مضيفًا: “4 أشهر بنبات في المستشفى مشـــوفنـــاش الشارع.. ولازم يكون فيه عقـــاب لمن يستـــغل موقعًا وينشر شائــــعة تسبب الأذى للناس”.

رسالة حــ ـادة لمطلقــي الشائـــعات، قال فيها: “الناس اللي بتقول شائـــعات حضرتك جايب الكلام منين؟ بتعمل تريند على حساب ناس،

تخـــيل والدك بين الحياة والمـ ـوت ومتقـــطع وطالع عينيك، وحد يقول والدك مــ ــات”.

نشر فيديو لها من كواليس أحد أعمالها قائلًا في تعليقه على الفيديو: “حبيبتى الله يرحمها، كانت ضحكتها حلوة و كـريزة الضحك كانت بتجيـــلها فى أي وقت، كويس إن الممثلين فضلوا مكــملين”.

الفنانة دلال عبدالعزيز التــريند عدة مرات منذ رحيــ ـلها خاصة مع عرض آخر أفلامها “فرق خبرة” الذي شاركت في بطولته مع محمد الشرنوبي وهدى المفتي ولايــزال بدور العرض السينمائي

توفـــيت في 7 أغسطس الماضي، بعد 79 يومًا من معاناتها مع كوورنا، و عقب ما يزيد على شهرين من وفــ ـاة زوجها النجم سمير غانم إثر مضـــاعفات فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *