الرئيسية / Uncategorized / تعطيل الدراسة في مدارس بعض المحافظات غدا بسبب الطقس السيئ

تعطيل الدراسة في مدارس بعض المحافظات غدا بسبب الطقس السيئ

تعطيل الدراسة في مدارس بعض المحافظات غدا بسبب الطقس السيئ

أعلن الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، في تصريحات خاصة، تعطيل الدراسة غدا الأحد في المحافظة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى

والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء و جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

غدا الأحد رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة،

وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 45 : 55 وارتفاع الموج من 2.5 : 3.5 متر .

غدا الأحد: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة،

وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 23 درجة.

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة غدا الأحد، في المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، قائلا: “قررنا تعطيل الدراسة غدا في المدارس بالمحافظة بسبب الأمطار”.

استعدادات كبيرة لمواجهة “نوة قاسم” بالإسكندرية، متابعا: “تعطيل الدراسة يعمل على تسهيل الحركة أمام الجهات المعنية للتعامل مع نوة قاسم وموجة الطقس السيء التى تشهدها المحافظة خلال هذه الفترة”.

المحافظة سوف تتعرض خلال ساعة ونصف لأمطار تكون خفيفة، تصل باكر غدا الأحد إلى متوسطة”، مشيرا إلى أن المحافظة تتعرض لـ”نوة قاسم”

كل عام في الرابع من ديسمبر، ولكن التغيرات الجوية أحدثت تغييرا في حالة الطقس وموعد النوات، وكذلك زيادة كميات الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *