الرئيسية / Uncategorized / حسن الرداد: لا توجد خلافات بيني وبين ياسمين عبد العزيز… وهذا الشرط الوحيد لعملنا مجددا

حسن الرداد: لا توجد خلافات بيني وبين ياسمين عبد العزيز… وهذا الشرط الوحيد لعملنا مجددا

الفنان حسن الرداد، أن فكرة الخوض في مجال الانتاج الفني تراوده منذ فترة طويلة وضمن النصائح التي حدثه عنها الفنان الراحل نور الشريف.

قائلا: “عملية الانتاج فى دماغي من زمان وكان من الحاجات اللي نور الشريف قال لي عليها وناوي أدخل فيه”.

أشار حسن الرداد، إلى أنه حال وجود سيناريو جيد يناسبه مع ياسمين عبد العزيز سيعودان تجربة العمل الفني معا، متابعا: “اشتغلت مع ياسمين فيلمين وعلاقتي بها كويسة جدا، وكنت بطمن عليها فى ظروفها الأخيرة”.

أردف أنه لن يمانع العمل مع ياسمين عبد العزيز مجددا، لكن بشرط توافر العمل المناسب، قائلا: “لو فى ورق حلو، نشتغل مع بعض تاني”.

كشف الرداد عن طبيعة مرض والدته الراحلة قائلا: “والدتي كانت بتدخل المستشفى كل 3 اسابيع والناس متعرفش ده ومش بتشوف الحاجات الخاصة، وكنت بعمل توازن وبحاول اختفي وكانت والدتي بتنقل دم كل 3 اسابيع”.

ظروف مرض والدته كانت وراء اعتذاره عن عدد من الأعمال الفنية التي حققت النجاح بعد عرضها بأبطال آخرين، مشيرا إلى أنه لا يندم على اختياراته، كما أنه اعتذر لظروف شخصية

عن تقديم مسلسل “كلبش”، ليذهب الدور إلى أمير كرارة، الذي حقق نجاحا واسعا، وقال: ” عمري ما زعلت ورزقي متأكد أنى هاخده، والعمل ده بتاع أمير، قعد معايا سنتين وكنت هعمله قبل حق ميت واخترت أعمل حق ميت الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *