الرئيسية / Uncategorized / كسرت قلب ابويا بزواجي من أحمد حلمي مني زكي تكشف أسرار لأول مره عن والدها

كسرت قلب ابويا بزواجي من أحمد حلمي مني زكي تكشف أسرار لأول مره عن والدها

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار في أحدث ظهور لها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة،

حيث تألقت الفنانة المصرية بإطلالة أنيقة هادئة، وكشفت عن مفاجآت تتعلق بحياتها الخاصة مع زوجها النجم أحمد حلمي، ومسلسلها لعبة نيوتن

إطلالتها على بدلة كلاسيك حمراء اللون، مرتدية قرط للأذن على شكل أول حرف من أسمها منحها لمسات جمالية خاصة.

قرر أحمد حلمي الزواج من منى زكي، في البداية طلب مقابلة شقيقها لأن والدها كان خارج مصر، واللقاء بينهما كان جيداً ورحب بفكرة ارتباطهما ولكنه طلب منه انتظار عودة أبيه.

التقى بعد ذلك أحمد حلمي بوالد منى زكي، الذي طلب منه أن يعيش ابنته في نفس المستوى الاجتماعي، وأن يقدم لها شبكة بقيمة 30 أو 40 ألف جنيه، مع منحه مهلة سنة حتى يستطيع تكوين نفسه بالشكل المطلوب

البداية رفض والد منى زكي زواج ابنته من أحمد حلمي، وهو ما أرجعته النجمة المصرية إلى أن والدها رأى أن حلمي ليس بحجم شهرة ابنته وقتها وهو ما أثار داخله القلق من زواجهما، إلى أن أثبت حلمي له أنه رجل طموح ولديه مستقبل كبير.

أول ما شوفته قلت عليه رخم”، مشيرة إلى أن سبب عدم تعلقها به في البداية كان لتعلقها الشديد بوالدها واهتمامه الكبير بها، وهو الأمر الذي جعلها لم تر أحمد حلمي بشكل حقيقي في البداية نظراً لتأثرها الشديد بوالدها.

تطرقت للحديث إلى أحدث مسلسلاتها، لعبة نيوتن، وهو المسلسل الذي أحدث ضجة عند عرضه ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً ببراعة أبطاله وأحداثه الشيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *