الرئيسية / Uncategorized / في أول ظهور بعد شفاءها .. ياسمين عبد العزيز: كنت بمــ وت وجهزوا لي المقبرة ووصيت أخويا على ولادي

في أول ظهور بعد شفاءها .. ياسمين عبد العزيز: كنت بمــ وت وجهزوا لي المقبرة ووصيت أخويا على ولادي

في أول ظهور بعد شفاءها .. ياسمين عبد العزيز: كنت بمــ وت وجهزوا لي المقبرة ووصيت أخويا على ولادي

الإعلامية منى الشاذلي عن حلقتها الأولى مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج معكم منى الشاذلي للحديث عن تفاصيل أز متها الصحية الأخيرة التي مرت بها ورحلة العــ لاج الطويلة التي خضعت لها

الأز مة الصحية التي مرت بها وشعورها باقتراب المــ وت والذي انتهى بها الأمر إلى تجهيز إجراءات الد فن، مشيرة إلى أن حارس مقبرتها أخبرها بإنجاز كافة التفاصيل التمهيدية للد فن ترقباً لمــ وتها.

أعربت ياسمين عبدالعزيز عن عدم تصديقها أنها تماثلت الشفاء بالفعل، وقالت با كية: “مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بمــ وت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة”

أصرت في تلك الفترة أن تعود إلى مصر بعد رحلة علا جها بنفس الشكل الذي اعتاد عليها الجمهور، معبرة عن سعادتها بالدعاء والدعم الذي تلقته من الجمهور خلال تلك الفترة، قائلة: ” 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس.

وتحدثت عن دور زوجها أحمد العوضي في رحلة علا جها قائلة: “أحمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعــ يط، لأن فجــ أة لقيت معدتي برا”

بدأت عندما كانت تجري عمــ لية دقيقة وصــ عبة، استلزم تدخلا جــ راحيا بدلا من المنظار

، لكنها عا نت من بعض المضــ اعفات خلال العمــ لية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *