الرئيسية / Uncategorized / بعد أزمــــته مع ابنته.. دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثــرة لرشوان توفيق وتتذكر موقــفه مع والدتها: كلنا ولادك

بعد أزمــــته مع ابنته.. دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثــرة لرشوان توفيق وتتذكر موقــفه مع والدتها: كلنا ولادك

كشف أن زوج ابنته وحـــفيده قد رفــعا عدة قــ ـضايا ضـ ــده، وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة مؤثـ ــرة إلى الفنان الكبير رشوان توفيق، عبرت خلالها عن دعــ ـمها الشـ ــديد له.

دنيا سمير غانم نشرت صورة لرشوان توفيق، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وتذكرت موقـــف له مع والدتها الفنانة الراحـ ـلة دلال عبدالعزيز.

كتبت: “أنا مش هنـ ــسي ان مامي في عز تعـ ــبها و مــ ـرضها قالتلي “كلمي الحاج رشوان قوليله يدعـــيلنا انا و بابي ” و انا كلمت حضــرتك و كنت بعـ ــيط غـ ــصب عني وانا بطلب منك تدعـــيلهم و حضرتك كنت في منتـــهي الحـ ـنية و الطـــيبة”

اختتـــمت كلامها، بقولها: “أنا بس عايزة أقول لحضـــرتك إن زعـ ــلك مايهــ ـونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك و بنحبك #رشوان_توفيق”

كشف الفنان المصري الكبير رشوان توفيق عن أزمـ ــة كبيرة يتعـ ــرض لها بسبب زوج ابنته وحـــفيده وصلت إلى ساحات القــ ــضاء.

رشوان توفيق قال، خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس”: “أعيش حاليا مــ ـأســ ـاة كبيرة لا تقــ ـل فى تأثـــ يرها عن وفــ ـاة ابني الوحيد توفيق.

بعد وفــ ـاة ابني توفيق تولـــيت رعـــ ـاية ابنته، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفـ ــاة زوجتي،

فوجئت بقضـ ـــايا رفـــعها زوج ابنتي آية وحـــفيدي ضـ ــدي، بعد التـ ــأثير على ابنتي بسبب خــ ـلافات مادية، ومحاولة للسيــ ـطرة على ما أملك رغم أنني لم أحــ ــرمهم من شيء طوال حياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *