الرئيسية / Uncategorized / ياسمين عبدالعزيز تبكي في أول ظهور بعد التعافى: كنت بموت وجاتلى رسالة “التربة بتجهز”

ياسمين عبدالعزيز تبكي في أول ظهور بعد التعافى: كنت بموت وجاتلى رسالة “التربة بتجهز”

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إعلان الحلقة المقرر عرضها مساء الخميس، وظهرت فيها ياسمين

, وهي تبكي أثناء تذكر رحلة مرضها وأنها كانت تشعر أنها ستموت وكل ما يشغلها هو أبنائها ووصت عليهم شقيقها الأكبر.

أشارت إلى أنها كانت مصرة على أن تعود إلى مصر وهي بنفس الصورة الموجودة في وجدان جمهورها، مضيفة : 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”.

ياسمين عبد العزيز باكية: مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.

انتهت ياسمين عبد العزيز بالفعل من تسجيل الحلقة، وظهرت بحالة صحية جيدة جدا، ويشاركها البرنامج زوجها النجم أحمد العوضي، وتحدثت لأول مرة عن أسباب الوعكة الصحية وتفاصيلها ورحلة الشفاء منها، موجهة الشكر لكل الفريق الطبي الذي ساهم في عودتها لكامل صحتها.

ياسمين عادت إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة في سويسرا، ووجهت رسالة إلى جمهورها، حيث نشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، مصحوبا بأغنية “هنغني كمان وكمان” للمطربة اللبنانية إليسا.

واختتمت: كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *