الرئيسية / Uncategorized / أخبرها الطبيب انها تحمل جنين معاق واصرت على وضعه وماحدث بعد ذلك كان مفاجئ للجميع

أخبرها الطبيب انها تحمل جنين معاق واصرت على وضعه وماحدث بعد ذلك كان مفاجئ للجميع

زوج القرايب مشكله من زمن حيث اكثر ما يتاثر هو الجنين وتشوهات الا جنه ولكن الله زرع في صدر كل امرأة الامومهوغريزتها التي تفرض عليها التصرف بحنايه لا فالها سواء كانوا اجنه أو أطفال.

وهذا ما حدث مع  السيد الدير أهيرن هي وقرينها الربان روبرت الذي يصل من السن 34 عام ان يخبرهم الاطباء بكارثة خطيرة فى حمل قرينته فيولد

 بأميركا الأمريكية بطفل من ضمن مائة ألاف بطفل وهو فاقد لجزء من فكره.

برغم إخبار الأطباء لهما أن الجنين في موقف دوامية الحمل ورغم الحزن الشديد التى كانت تشعر به ولكن رفضت أن تتخلص من الجنين تحت أي ظرف أو مسمى.

وبعد إنجاب الفتاة، قاموا بتدشين إسم آني أعلاها ومعناها نعمة.غير أن هنا لم يوجد أمامنا إلا أن نعرف الدافع الذي جعل الزوجان يقرران عدم الاجهاض و الإستمرار < span id="tip_31">بذاك الحمل لقد إتفق كلا الزوجان حتّى يظل ذلك الحمل في آني، وهذا من اجل أن يرونها لو لساعات قليلة فحسب. 

 

ثم بعدها يقومون بالتبرع بأعضاء طفلتهما، خسر عاشت آني مع أشخاص عائلتها حتى 14 ساعة وحوالي 58 دقيقة فحسب، وعلقت الأم أن إحساسها بطفلتها آني كان عارم بشكل كبيرً، برغم من أنها لم تقم بإحراز ضجة كبيرة بعد

أن تم إنجابها، وبعدها وجد الأطباء أن كلية الرضيعة غير خيّر زراعتها في أي واحد أخر، ولكنهم وجدوا أن صمامات قلب آني تصلح من أن يكمل الإستفادة منها حيث يمكن زراعتها بقلب عليل بحاجة إليها،.

 

ومن ثم صرت آني هي أول رضيعة جديدة الإنجاب ينهي التبرع بأعضائها، ولها شقيقتان هم ديلان وهاربر ويبلغان من السن 5 و7 سنين، كانتا تقومان بإحضار صورة منسوخة من الكتاب المقدس

 بهدف القراءة على أختهما الضئيلة حتى الآن إنجابها

وقد علقت الأم ةقالت أن عملية التبرع بأعضاء بنتها الصغيرة من الأمور التي لا تُصدق فيما يتعلق لها، حيث أن بنتها الصغيرة. 

من الممكن أن تكون حجة في نجدة حياة أطفال أخرين، وبعد مرور 6 أشهر من موت الصبية آني حملت والدتها بالطفلة إيفا، وقالت أن رواية آني هي واحدة من روايات الأمل، ولقد يتصور الناس أن ذاك الموضوع بكون مأساة حقيقية، الا انه يقوم بانقاذ طفل اخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *