الرئيسية / Uncategorized / ودعت أحــ زانها بعد 7 شهور.. دنيا سمير غانم في رحلة للفيوم بصحبة زوجها: أجمل بلد فى العالم

ودعت أحــ زانها بعد 7 شهور.. دنيا سمير غانم في رحلة للفيوم بصحبة زوجها: أجمل بلد فى العالم

النجمة دنيا سمير غانم عن سعادتها الكبيرة بزيارة مدينة الفيوم فى رحلة سفارى مع زوجها الإعلامى رامى رضوان، فى أول رحلة لها منذ مــ رض ورحيل والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

منذ نحو 7 أشهر، مبدية إعجابها الشديد بسحر الواحة الخلابة والمحميات الطبيعية فى الفيوم، مؤكدا أن مصرنا الحبيبة هى أجمل بلد فى العالم.

عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورة لها من الفيوم مع مجموعة من صديقاتها، صحبتها بتعليق: “مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد فى العالم

الفنانة دنيا سمير غانم، ودعت أخيرا أحــ زانها، عقب رحيل والديها بفيروس كورونا، وأطلت دنيا سمير غانم، خلال الرحلة، بـ«تي شيرت» أبيض اللون، معبرا عن مغادرتها مرحلة الحـ زن الطويلة، وظهرت بصحبة صديقاتها تارة، وزوجها تارة أخرى.

دنيا خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامى رضوان، خلال مغـ امرة سفارى فى وادى الحيتان ووادى الريان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم.

أنها لم تنسَ والديها، حيث نشرت دنيا، صورة والدها ووالدتها معا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها:

«اللهم في يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك»، مختتمة حديثها، بمطالبة الجمهور بالدعاء لهما، وقراءة سورة الفاتحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *