الرئيسية / Uncategorized / بعدما كشفت أنها انفــصلت عنه بسبب الخــيانة.. أصالة توجه نصيحة لطـــليقها طارق العريان

بعدما كشفت أنها انفــصلت عنه بسبب الخــيانة.. أصالة توجه نصيحة لطـــليقها طارق العريان

أصالة نصحت طـ ــليقها طارق العريان بالاهتمام بطفليهما “آدم وعلي”، حيث قالت، خلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”:

“أبو آدم وعلي أقوله خد بالك من الأولاد أكثر وأعطيهم من وقتك أكتر شوي، يمكن هو بمرحلة انتقالية تجعله مقــ ـصرا في بعض الواجــبات.

سبب انفصـ ـــالها عن زوجها المخرج طارق العريان، للمرة الأولى وذلك بعد زواجها من الشاعر فائق حسن.

وقالت أصالة في لقاء مع برنامج “حبر سـ ــري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “السبب الحقيــقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين.. لا عــلاقة لنا بالغــريب، سواء كانت كومبـ ــارس أو غير ذلك”.

لا أعرف عدد المــرات التي تعــ ـرضت للخيـ ــانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغــ ـاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل”.

وعن الحديث أن فنانة سورية هي سبب انفصـ ــالها قالت: “هذه دخيــ ـلة من دخـ ــلاء كثيرين وليست واحدة”، وأجابت بأن الحرف الأول من اسمها هو “ن” ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عــدم استكــمال الحديث عن هذا الأمر..

العديد من المتابعين أن أصالة تقــصد عارضـ ــة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد أن أجــابت بأنها لا تعتــقد بأنها ممثلة، وذلك عندما سألتها المـ ــذيعة بأن ممثلة سورية هي السبب في انفصــ ـالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *