الرئيسية / Uncategorized / معجزه كبيره ظهرت في السعوديه عند الكعبه المشرفه اليوم صدمت العالم ! سبحان الله

معجزه كبيره ظهرت في السعوديه عند الكعبه المشرفه اليوم صدمت العالم ! سبحان الله

الكعبة المشرفة هى بوصلة الاتجاهات الأصلية للكون، وأيضاً مركز جذب والتقاء الإشعاعات الكونية للجاذبية على سطح الأرض

، وهذا ما ساعد فى تخليق منطقة فراغ جاذبة فى طبقات الهواء التى تعلو الكعبة المشرفة مباشرة يستحيل معها تحليق الطيور أو الطائرات أو غيرها من الأجسام الطائرة فوق سطح الكعبة المشرفة مباشرة.

الكعبة المشرفة بمكة المكرمة هى أول بيت ومسجد وضع للناس على الأرض، حيث قال الله تعالى “إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا وهدى للعالمين” صدق الله العظيم.

الكعبة المشرفة مباشرة وبإسقاط عمودى فراغى كونى البيت المعمور فوق السماء السابعة، كما أن أول من قام ببناء الكعبة المشرفة هى الملائكة.

ثم آدم عليه السلام، ثم إبراهيم وابنه إسماعيل عليهما السلام، وذلك بعد أن هدمت بطوفان نوح عليه السلام، كما أن الكعبة المشرفة هى قبلة الأنبياء والمسلمين فى شتى ربوع الأرض.

الحديث عن أسرار ومعجزات هائلة عن الكعبة المشرفة منها أن الكعبة المشرفة تتوسط العالم وهى مركز اليابسة ومركز تثاقل وتوازن الكرة الأرضية كما تخلو من جميع مظاهر الانحراف، كما أنها مركز طواف يطابق حركة الكون

واتجاه طواف المسلمين والحجيج حول الكعبة المشرفة من اليسار إلى اليمين يتوافق مع اتجاه حركة جميع الكواكب والأفلاك والمجرات الكونية، كما يتوافق مع اتجاه حركة دوران الأرض حول نفسها.

وأيضا مع الحركة الطبيعية للتوازن المغناطيسى لكافة الكائنات التى تدور بنفس اتجاه الحركة من اليسار إلى اليمين، ومنها حركة الإلكترونات المتناهية الصخر وحركة أعظم المجرات الكونية، وهى مركز الجاذبية الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *