الرئيسية / Uncategorized / من الطلاق إلى الاعتزال .. 5 شائعات حاصرت إيمي سمير غانم

من الطلاق إلى الاعتزال .. 5 شائعات حاصرت إيمي سمير غانم

واكدت الأخبار أن الطلاق حدث منذ أسابيع وسط تكتم كبير من الطرفين وقد عادت ايمي سمير غانم للاستقرار ببيت والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بمنطقة الدقي وحزمت حقائبها من بيت الزوجية، ثم قامت بحذف الرداد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ايمي وحسن “لم يستقرا كثيرا ببيت الزوجية بالعكس فهما منذ زواجهما دائمي الاقامة ببيت سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث ترتاح ايمي اكثر في بيت عائلتها لأنها تملك عددا من الكلاب ولا تستطيع رعايتها في منزلها بمفردها، كما تحب الجلوس مع والدتها ووالدها حتى لا يظلا بمفردهما خاصة منذ تعرض سمير غانم أكثر من مرة لتدهور في حالته الصحية وبشكل مفاجئ”.

وفضلت ايمي الراحة بعد تقديمها العام قبل الماضي مسلسل “سوبر ميرو” وتعبها الشديد فيه مما أثر على وضعها الصحي بعد ذلك، وتحضر ايمي حاليا لعمل سينمائي ربما تشارك فيه مع الرداد بعد غياب منذ اخر افلامهما “إلبس عشان خارجين” منذ حوالي 4 سنوات، وتنتظر ايمي فتح الاستوديوهات وعودة النشاط الفني والسينمائي بعد تجاوز أزمة فيروس كوفيد 19 والتي تعاني مصر حاليا من ذروتها، خاصة أن الأطباء حذروا ايمي من ضعف مناعتها وخطورة تعرضها لأي عدوى لأن وضعها الصحي مؤخرا لم يكن مستقرا بشكل كامل.

وأكدت أن علاقتها بحسن قوية جدا ولا يوجد أي خلافات على الاطلاق وليس منطقيا أن يتم التكتم على الطلاق ان وقع فهذا ليس عيبا وهو مثل الزواج لا يمكن اخفاؤه.
كما خرج أيضا المذيع الشهير رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ونفى خبر طلاق ايمي والرداد ورد الفنان حسن الرداد بتغريدة كتبها على صفحته الرسمية بموقع تويتر قال فيها “الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *