الرئيسية / Uncategorized / اذا كانت لديك تلك الخطوط فى رقبتك فاحذروا انها اشارة لمرض خطير جدا

اذا كانت لديك تلك الخطوط فى رقبتك فاحذروا انها اشارة لمرض خطير جدا

هناك علامات هامه  تظهر للإنسان ولا يعرف السبب من ظهورها مثل العلامات التي تظهر من بقع زرقاء فالجسم أو نزيف الخلق والفم أو الكثي والكثير ولكن هذا العرض ما لم يتوقع الجميع سبب ظهوره تعرف عليه معنا.

اذا ظهرت عليك فتعلم انك فى مشكله كبيرة جدا وتتعرض لمرض خطير معارضةالجسدلذلك معارضةالجسدلذلكالنفوذ، ربما أن تتسببفي إصدار متسارع لخلايا الجلد، والتسبب بتلكالإشارات الداكنة، والتي من المعتاد أنتوضحبشأن الرقبة وأسفل الذراعين.

السكري ليس بالشيء السهل، فهو يترك تأثيره على الحياة ككل، المصابون بذاكالداء عرضة للمشاكل الجلدية، وضعف البصر، ومرض الكلى، وازدياد ضغط الدم، والسكتات القلبية.

مرض السكري وضعية مزمنة تنتج عن قلة تواجد جزئي أو إجمالي في هرمون الإنسولين والذي هو متمثل في هرمون تفرزه غدة البنكرياس ليقوم بإعانة السكر في الدم للدخول الى الخلايا، حيث يتبدل الى طاقة تعاونالجسد على الحركة.

وعند طليعةتلكالإشكالية، يبدأ الجسد بإرسال علاماتتوميء إلى وجود خلل ما.اليكم إشارات تطشف لكم الاصابة بمرض السكري ،

وهي : ارتفاع التبول في المعتدل، يتبول الناس من 4 – 7 مرات متكرر كل يومًا. إلا أن في موقفالكدمة بالسكري، تتكاثرالاحتياج للتبول، حيث لا ينهي امتصاص الجلوكوز في الجسد،

فتكون هنالكعوزمتواصلة للتخلص منه عبر التبول.العطش المتواصل مع تزايد التبول لطرد الجلوكوز الذي لا يمكن لهالجسد امتصاصه، تكون هنالكاحتياجمطردة للسوائل. فالتبول المتواصل يجعلك تحس بالعطش.

يقوم الإنسولين بجمع الجلوكوز الذي يستعملهالجسد في الطاقة، ومع هبوطمعدلات الإنسولين لا يمكن لهالجسدالاستحواذ على الطاقة.

هناك العديد من العوامل التي تزيد من فرصة ظهور التينيا، أهمها: العيش في بيئة دافئة ورطبة، وانخفاض المناعة الناتج عن بعض الأمراض أو تناول أنواع معينة من الأدوية، وتكون الغدد الدهنية في سن البلوغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *