الرئيسية / Uncategorized / غرق حدة الغسيل الكلوي بمستشفى مبرة بالإسكندرية

غرق حدة الغسيل الكلوي بمستشفى مبرة بالإسكندرية

تعرضت وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى مبرة فلمنج التعليمي بمحافظة الإسكندرية، للغرق بسبب أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول استمرت ساعات متواصل صباح اليوم الاثنين، على مناطق عديدة بوسط وشرق الإسكندرية.

أحد المرضى نشر مقطع فيديو يوضح مدى خطورة ما تعرضوا له خلال وجودهم داخل المستشفى، وعدم استطاعة طاقم التمريض القيام بعملهم داخل المستشفى، ويطلب سرعة التدخل من المسؤولين لتدارك الأمر.

موجة من الطقس السيئ التي تعرضت له المحافظة، مما أدى إلى عدم استيعاب بيارات الصرف الصحي في كافة المناطق مما تسبب أيضا في وقف حركة المرور.

تُعاني معظم شوارع محافظة الإسكندرية من كميات المياه الزائدة بسبب هطول الأمطار الغزيرة، وهو ما أدى إلى وجود شلل مروري بالشوارع

وتوجهت العديد من سيارات شفط المياه التابعة للشركات الخاصة غير الحكومية إلى هذه الشوارع؛ للمساهمة في حل هذه الأزمة وإنهاء حالة الشلل المروري.

وانتشرت على الفور سيارات شركة الصرف الصحي، وشركة الغاز، وشركة النظافة، في جميع شوارع محافظة الإسكندرية التي تعرضت للغرق؛ لسحب مياه الأمطار الزائدة.

جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة، تعمل على مدار الـ 24 ساعة؛ للمتابعة اللحظية للتداعيات السلبية التي قد تنتج عن هطول الأمطار الغزيرة والتقلبات الجوية السيئة، فضلًا عن عمل غرف العمليات الرئيسية والفرعية في المحافظة؛

لتلقي كافة الشكاوى الخاصة بالمواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *