الرئيسية / Uncategorized / بانتقام إلهي.. لن تتخيلوا لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج؛؛مالذي حدث وافزع الجميع!

بانتقام إلهي.. لن تتخيلوا لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج؛؛مالذي حدث وافزع الجميع!

تتخيلوا لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج؛؛مالذي حدث وافزع الجميع! والان مع التفاصيل.

رجل الأعمال محمد حلاوة، إحدى متابعات الصفحة الرسمية لزوجته الفنانة ريهام حجاج، بسبب تعليقها الذي لم يعجبه على صورته مع زوجته من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

صورة جمعتها بزوجها محمد حلاوة، عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، أثناء تواجدهما معاً لحضور فعاليات اليوم الأول من افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت ريهام حجاج معلقة على الصورة مع زوجها: “أنا وحبيبي”، وقامت بذكر كود حساب زوجها على إنستقرام.

صورة ريهام حجاج ومحمد حلاوة، تفاعلا كبيرا من متابعيها على إنستقرام، حيث تلقت العديد من التعليقات على هذه الصورة.

وردت إحدى المتابعات على الصورة موجهة حديثها لريهام حجاج: “نسيتي تكتبي وزوجي محمد حلاوة”.

ليتدخل محمد حلاوة ويرد قائلا: “وأنتي مالك مش فاهم”؟ لترد المتابعة: “أنا من واجبي كواحدة من فانز ريهام إني أفكرها لو ما كتبتش”.

دخلت صفحة “فانز” أو معجبي ريهام حجاج على الخط لتقول: “ما هو فعلا زوجها الأستاذ محمد حلاوة”، لترد المتابعة التي دخلت في مشادة: “أوبا القبيضة وصلوا أهم” أي أنها تعني أن هذه الصفحة ممولة بالمال لدعم منشورات ريهام حجاج، وكأنها تقصد أن القائمين عليها لجان إلكترونية لمساندة ريهام حجاج في أي نقاش.

لم تلبث أن تمضي دقائق قليلة، إلا وكان القائمون على صفحة ريهام حجاج قد مسحوا التعليق تماماً من الصفحة، وكا ما يمت له بصلة، فلم يتبقى من المشاجرة، سوى لقطة الشاشة التي تم الحصول عليها قبل الحذف مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *