الرئيسية / Uncategorized / بعد اعتـــزالها التمثيل.. حلا شيحة تقـــتحم مجال جديد في عالم الفن.. تعرف على التفاصيل

بعد اعتـــزالها التمثيل.. حلا شيحة تقـــتحم مجال جديد في عالم الفن.. تعرف على التفاصيل

بعد ارتدائها الحـ ــجاب خلال الفترة الماضية واعتـ ــزالها التمثيل، قررت الفنانة المصرية حلا شيحة اقتــ ـحام مجال جديد في عالم الفن

حلا شيحة كشفت أنها تحب الرسم مثل والدها، وتنوي اقتــ ـحام عالم تصميم الأزياء بإطـ ــلاق خط ملابس يحمل اسمها وتربطه بالرسم.

وأكدت حلا شيحة أن زوجها معز مسعود دائما يشجــ ـعها ويصـــر أن تقدم شيئا مميزا

حرصت الفنانة حلا شيحة مؤخرا على حضور معرض “رو ح مصرية” لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة برفقة زوجها معز مسعود، الذي أقيم بجاليري بيكاسو ايست بالتجمع الخامس .

ويعد هذا الظهور الأول لمعز مسعود منذ رحـ ــيل شقيقته قبل 10 أيام ورغم ذلك حرص على مسـ ـاندة والد زوجته في افتتاح معرضه الفني.

وجه أحمد شيحة رسالة شكر لزوج ابنته قائلًا: بحيي الأستاذ معز واللي بالرغم من الظروف التي يمر بها حرص على الحضور وبشكره جدًا.

ومؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أز مة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطــالبتها بحــ ـذف.

تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني.

عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلــ ع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *