الرئيسية / Uncategorized / في عيد ميلادها.. ميرفت أمين عن دلال عبدالعزيز: عندي غصـــة مش بتـــروح

في عيد ميلادها.. ميرفت أمين عن دلال عبدالعزيز: عندي غصـــة مش بتـــروح

الفنانة المصرية ميرفت أمين، بعيد ميلادها اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر، ولكن هذا العام مختلف عن غيره بسبب وفــ ـــاة صديقتها المقربة دلال عبدالعزيز.

وتحدثت ميرفت عن رحيــ ــل صديقتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وعبرت عن حـ ــزنها الشديد، قائلة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” على القناة الأولى: “الله يرحمها، هي في حتة كبيرة قوي راحـــت مني، وعندي غصــ ـة مش بتروح”.

وأضافت: “دلال عبدالعزيز قطعــت بيا، إحنا تقريبا مكناش بنفتــرق، وولادها ولادي، ومنة برضه بنتها، كنا على طول مع بعض”.

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز، في 7 أغسطس عن عمر يناهــز الـ 61 عامًا بعد صــ ـراع مع مضــــاعفات فيروس كورونا.

الفنانة دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا قبل ثلاثة أشهر من وفاتها، وتدهــ ـورت حالتها ودخلت إلى مستشـــفى العـــزل، قبل أن تتحول نتيجتها إلى سلبــــية.

إلا أنها عانت من المضــــاعفات بسبب التـــدهور الشديد في حالة الـــرئة، وكانت تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغـــاية، ما استدعى وضعــها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية، قبل أن ترحـــل في النهاية.

دخلت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين في نوبة بكاء على الهواء خلال تذكرها الراحلة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن دنيانا مؤخرا، متأثرة بإصابتها بمضاعفات فيروس كورونا.

وقالت ميرفت أمين، في تصريحات تليفزيونية، يوم الاثنين: “حتة كبيرة أوي راحت مني، وعندي غصة مش بتروح، قطعت بيا جامد لأننا لم نكن نفترق تقريبا، وأولادها ولادي، كنا دائما مع بعض”.

وأضافت: “دلال عبدالعزيز كانت مالية عليّ كل حياتي وفى كل مكان مع بعض، الناس كلها كانت بتحبها وعطوفة ودودة وقريبة من الناس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *