الرئيسية / Uncategorized / بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية.. حنان ترك تعلق على جـــدل تعدد الزوجات: مثل أكل الجراد

بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية.. حنان ترك تعلق على جـــدل تعدد الزوجات: مثل أكل الجراد

علقت الفنانة المصرية حنان ترك على الجــ ـدل الذي أثــير خلال الفترة الماضية، حول موضوع تعدد الزوجات، عقب تداول خبر زواج الرياضي الشهير “بيج رامي” للمرة الثانية على زوجته الأولى ود ون علمها.

حنان ترك شبـ ــهت تعدد الزوجات بأنه مثل أكل الجراد، فهو حلال في الإسلام لكنها لن تأكل منه، وهذا لا يقلل من إيمانها أو تمســـكها بتعاليم الدين.

الفنانة المعـ ــتزلة أضافت: “أنا بذلك لست نسوية ولست أميّـ ـــع الدين.. التعدد حلال كما أكل الجراد؛ لكنهما حلالان لا تستطيع نفسي الضـ ــعيفة تحــ ـمُلهما وهذا لا ينقـ ــص من إسلامي شيء.. وصــلت؟ إن شاء الله وصـــلت”.

علقت زوجة البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021، السيدة مروة المغربيعلى أنباء زفافه للمرة الثانية.

وذلك بعد إثارة حالة من الجدل بشأن هل تزوج “بيج رامي” عليها بالفعل أم لا؟؟ وبات هذا هو السؤال الذي يطرحه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الآن وسط حالة واسعة من الجدل.

قصة بيج رامي انقسم حولها المتابعون، بين مصدق لحقيقة زفافه وأنه تزوج على زوجته الأولى، وبين قائل بأن الأمر مجـ ــرد مشهد تمثيلي غير حقيقي.. والواقعة سيؤكدها أو ينفيها شخص واحد فقط هو الرياضي ذاته.

أكدت أنها صُــ ـدمت من الأمر، وأشارت، خلال حديثها إلى إنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئًا، ولا تعرف حقيقتها، قائلة: «صور إيه! وجواز إيه! أنا مشـــوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *