الرئيسية / Uncategorized / من المستشفى.. سبب إغماء وسقوط الإعلامية بسمة وهبة خلال عرض

من المستشفى.. سبب إغماء وسقوط الإعلامية بسمة وهبة خلال عرض

الإعلامية بسمة وهبة ضيفة على برنامج “ملوك الترند” الذى يعرض على تليفزيون “ا وفى هذا اللقاء كشفت بسمة وهبة عن أسرار كثيرة فى حياتها الشخصية لأول مرة تصرح بها وعلاقتها بزوجة طليقها.

سبب سفرها إلى السعودية فى الفترة الأخيرة، وصرحت أنها تتمنى أن يمن عليها بالحجاب قبل أن تلقى وجه ربها، كما كشفت أيضا عن الصديقة التي خانتها.

والأزمات التي بينها وبين زوجها بسبب فريقى الأهلى والزمالك، والنجوم التى تتمنى ان تستضيفهما فى حلقات العرافة القادمة وآخر تطورات حالتها الصحية وسوف يتم عرض الحلقة قريباً.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، “فيديو” كشفت فيه عن آخر تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: “الحمد الله أنا خرجت من المستشفى بس أنا مخنوقة مش قادرة أقعد فى لندن، وروحت للدكتور قولت ليه.. عاوزنى أقعد، قالى أنى أي حد عامل عملية لازم يقعد جنب المستشفى”

وأضافت بسمة وهبة:”نفسى أنزل عشان أروح لعبد العزيز وعبد الرحمن مش قادرة أقعد في لندن بتخنق، أنا هنزل مصر، وبعدين أنا استخرت الله ربنا يسير الخير”.

واستطردت قائلة:”أنا مش بحب استسلم للتعب وإحنا في شهر التعافى من السرطان ولازم نعمل توعية من مرض السرطان والكشف المبكر وكل المرضى يجيوا ويسألوا زى ما هما عاوزين وأكلمهم من ناحية التجربة، أنا كويسة وهبقى كويسة لو هعمل حاجة زى ده”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *