الرئيسية / Uncategorized / مؤمن زكريا: “مرضي سببه حاجة واحدة، والناس ماكنتش مصدقاني، ادعولي، وهذا آخر تشخيص لي”

مؤمن زكريا: “مرضي سببه حاجة واحدة، والناس ماكنتش مصدقاني، ادعولي، وهذا آخر تشخيص لي”

للاعب منتخب مصر والاهلي مؤمن زكريا مستمره، خاصة بعد الموقف الإنساني للفنان أحمد عز، والذي استدعائه على خشبة المسرح خلال عرض مسرحية على بابا، وطلب من الجمهور تحية مؤمن زكريا والدعاء له بالشفاء.

ولاقى الموقف الإنساني الذي قام به أحمد عز، حملة تأييد من جماهير وإعلاميين وفنانين ومشاهير ولاعبي الكره، والذين طالبوا بحملة مالية لدعم مؤمن والمشاركة في علاجه حتى يعود للملاعب مرة أخرى.

كل هذه الأحداث الإنسانية، دفعت اللاعب مؤمن زكريا إلى الخروج للحديث عن معاناته مع المرض.

الناس مكانتش مصدقه في الاول لما كانو بيشخصوا حالتي انها زعل وكانو بيقولو اكيد هو بيمثل ومحدش وقف جمبي غير لما وصلت للحاله دي ولحد دلوقت الدكاتره مش عارفين انا عندي ايه بالظبط ياريت تدعولي.

ولاقت التويته تعاطف المغردين والجمهور والذين دعوا لمؤمن بالشفاء العاجل .. حيث كتب محمد أحمد ردا على مؤمن “‏‎‎ربنا يشفيك ويعافيك يارب وترجع احسن من الاول انا بدعمك بغض النظر عن أي انتماء.

وياريت نبقى أصدقاء و ياريت لو ترسل لي تقرير بالحالة على الخاص أعرضه على دكتور عالم صديق لي بالبرازيل ومكتشف لعلاجات كتير صعبة انا مسافر قريب”.

كما تضمنت معظم الردود، دعوات لمؤمن بالشفاء والعودة للملاعب مرة أخرى أقوى مما كان.

 

علاج الضمور العضلي على حسب درجته وقدرة المصاب على الحركة، وبعكس المعروف فهو مرض لا يمنع الإنسان من ممارسة الرياضة بشكلٍ كامل، بل على العكس يجب أن يقوم المريض بممارسة رياضات حسب قوة المرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *