الرئيسية / Uncategorized / عاجل.. القبض على المتهمين بذبح أختين في منزلهما بقنا

عاجل.. القبض على المتهمين بذبح أختين في منزلهما بقنا

 

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، صباح اليوم، القبض على المتهمين بذبح الشقيقتين نهى فتحي حسن الخطاري (18 سنة)، وشقيقتها “نورهان” (14 سنة) داخل منزلهما في جزيرة “مطيرة” بمركز “قوص” في محافظة قنا.

العثور على شقيقتين مذبوحتين داخل منزلهما في إحدى قرى مركز شرطة “قوص”، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي الأختين مذبوحتين داخل منزلهما بدائرة المركز، وتمّ التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجناة.

وأشار مصدر، إلى أن الطب الشرعي تسلم جثماني “نهى” و”نورهان” وتبين أنهما في العقد الثاني من العمر وترتديان كامل ملابسهما الداخلية والخارجية ومصابتان بجرح ذبحي حول الرقبة كما يوجد إصابات حول معصم اليدين والقدمين.

التقرير المبدئي سوف يتم الانتهاء من كتابته وإرساله للنيابة العامة والخاص بالمؤشرات الأولى لسبب وفاة الشقيقتين بعد الانتهاء من تشريح الجثتين، وأما التقرير النهائي فسوف يتم إرساله إلى النيابة العامة خلال 15 يوما.

تلقى مدير أمن إخطارا بالعثور على شقيقتين مذبوحتين داخل منزلهما في إحدى قرى مركز شرطة قوص، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي نورهان 17 سنة، وشقيقتها نهى 14 سنة مذبوحتين داخل منزلهما بدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *