الرئيسية / Uncategorized / تيسير فهمي تدخل في صدمة بعد دفن شقيقها: إخوتي الثلاثة ماتوا في سنة واحدة

تيسير فهمي تدخل في صدمة بعد دفن شقيقها: إخوتي الثلاثة ماتوا في سنة واحدة

الفنانة تيسير فهمي في صدمة، بعد وفاة شقيقها علي، الذي رحل عن عالمنا أمس، نتيجة تعرضه لاختناق في مركز الشفاء، بعد نشوب حريق بإحدى غرف المركز.

وقالت الفنانة تيسير فهمي لكاميرا القاهرة 24، إنها فقدت ثلاثة من أشقائها في هذه السنة، مطالبة جمهورها بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة.

وللأسرة بالصبر والسلوان في محنتهما، معقبة: إخوتي الثلاثة ماتوا في سنة واحدة.. ربنا يصبرنا.

وكشفت الفنانة تيسير فهمي أن شقيقها، تعرض لأزمة صحية في الأيام القليلة الماضية، دخل على آثرها مركز الشفاء.

حيث أنه كان يعاني من التهاب رئوي حاد، ولكن حالته تحسنت وكان من المقرر خروجه من المستشفى، ولكنه رحل بعد أن نشب حريق في المركز، أدى إلى اختناق.

وانهارت الفنانة تيسير فهمي من البكاء، أثناء تشييعها جثمان شقيقها، وإلقاء نظرة الوادع عليه، قبل دفنه بمثواه الأخير، في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وشيعت جنازة شقيق الفنانة تيسير فهمي، من مسجد المحروسة، بمنطقة أحمد عرابي في المهندسين، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان، بعد خروجه من مستشفى إمبابة العام.

وكشفت الفناة تيسير فهمي، في تصريح خاص لـ القاهرة24، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها، حيث أكدت أن الراحل كان يعاني من التهاب رئوي حاد، دخل على آثره مركز الشفاء حتى يعالج، من أزمته الصحية التي مر بها.

كان من المقرر خروج شقيقها من المستشفى أمس، بعد أن تحسنت حالته الصحية، مؤكدة أن الأسرة صدمت بوفاته، بعد تعرضه لهذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *