الرئيسية / Uncategorized / نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز للعناية المركزة مرة أخرى

نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز للعناية المركزة مرة أخرى

مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية الكثير من الأخبار الذي تفيد بحمل الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من أزمتها الصحية ولكن انتشر في نفس الوقت انباء تفيد بنقلها للعناية المركزة مرة اخري في حالة ليست جيدة.

انباء حمل ياسمين من زوجها الفنان أحمد العوضي انتشرت منذ اختفائها التام بعد ازمتها الصحية الأخيرة وأيضا غيابها عن حضور حفا مهرجان الجونة السينمائي وهو الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يخمنون بحملها أخيرا بعدما تعافت من المرض .

انتشار أنباء تفيد بنقل ياسمين للعناية المركزة مرة اخري بعد تعافيها فى حالة وتدهور حالتها الصحية وهو الأمر الذي جعل شقيق ياسمين يخرج عن صمته لتوضيح حقيقة هذه الأنباء حيث صرح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل فيس بوك قائلا.

كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر، خبر عن وفاتها أو نقلها للعناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا ارحموها شوية هي كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها.

أكدت ياسمين بان حالتها الصحية مستقرة ولم تتدهور حالتها كما روج بعض متابعين وسائل التواصل الاجتماعي أما بالنسبة لأنباء حملها فضلت ياسمين الصمت وعدم الرد سواء بالتأكيد او النفي.

مصادر طبية كشفت أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق الحادي عشر من يوليو الجارى، من أجل اجراء عملية “تكيس المبايض” خصوصا أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين.

إضافةً إلى اجرائِها كذلك عملية “شد بطن”، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *