الرئيسية / Uncategorized / خطير إذا رأيت هذا الشئ في الحمام أو غرفه الفندق غادر المكان فورا واتصل بالشرطة!!

خطير إذا رأيت هذا الشئ في الحمام أو غرفه الفندق غادر المكان فورا واتصل بالشرطة!!

عالم التكنـ.ـولوجـ.ـية سـ.ـلاح ذو حدين، فنحن الآن نقوم بالعمل وإرسال جمـ.ـيع ما نحتاجه بالبريد الالـ.ـكتروني، ونشـ.ـاهد أحبائنا بدلا من أن الشوق يحرق قلبونا، وكنا نتراسل بالخطابات، ولكن اليوم أصبح كل شيء أسهل.

ولكن بعض من الأشخاص  أصبحوا يسـ.ـتخدمون تلك التكنولوجية بطريقة خاطئة، مثل هذا الشيء والذي إذا وجدتموه في أي مكان علـ.ـيكم بإبلاغ الشرطة على الفور، لأنه ليس كما تشاهدون.

فلو كان يبدوا من الظاهر أنه علاقة الملابس،والذي يتم تعليق فيه الملابس التي يتم تغييرها في بروفة محلات الملابـ.ـس، وفي المحلات والمطاعم، ليس كما تظنون.

فإنها كاميرا صغيرة جدا لا يمكنكم مشاهدتها فتلك السـ.ـيدة كانت تقوم بتغيير ملابـ.ـسها في احد الفـ.ـنادق، والتي اختارته من بين الفناـ.ـدق الأخرى لأنه أنيق وذو مسـ.ـتوى عالي، ولكن عندما دققت النظر جديا وجدت أن ضوء ضعيف ينبثق من هذه العلاقة، ولم تجد كاميرا فقط.

بل أيضا وجدت معه ميكـ.ـروفون لتسجيل الصوت، وإنها اسـ.ـتطاعت تميـ.ـيزها لرؤيتها في السابق، في أحد الأماكن التي كانت تعمل بها وتم إبلاغ الشرطة على الفور ولكنها لم تعلم لماذا تام وضعها من قبل إدارة الفندق، ولا تعلم إن كانوا يضعونها للتجسس على الزبائن..

كيف تكتشفون أن هناك كاميرا تتجسس عليكم أم لا؟

قوموا بفحص  المكان الذي تتواجدون فيه  بإطفاء الأنوار جميعها، وقوموا بمشاهدة المكان إذا كان يوجد ضوء ينبعـ.ـث أحمر أو أخضر، وإن لم تجدوا فليس هناك أمر خاطئ، ولكن اسـ.ـتعملوا هاتفكم الذكي لمشاهدتها لأنكم لن تستطيعوا مشاهدتها بالعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *