الرئيسية / Uncategorized / إمرأة سعودية تعرض على من يتزوجها 5 مليون ريال ولكن بشرط وحيد أذهل الجميع

إمرأة سعودية تعرض على من يتزوجها 5 مليون ريال ولكن بشرط وحيد أذهل الجميع

والرفض والقبول والاقتناع فالزواج ليس لعبة بل هو تحديد مصير وحياة بين طرفين يسعي كلا منهما الي تقصيالثبات والسعادة وتكوين اسرة مستقرة.

وقد اصبح الزوج عائق كبير في مجتمعاتنا الشاب غير قادر علي إدخارمطالب الزواج فمن بينهم من يسعي الي الارتباط بفتاة يرغب فيها.

ومن ضمنهم من يستسلم ويتوقف عن حلمة فبسبب كل تلكالأوضاعالمتعبة علي الشبان فهناك الكثير من الاشخاص معدومين الحس الأخلاقى الذين يستغلون طلب الشبانلتلبية وإنجاز اغراضهم ويستغلوهم اسواء.

تسخير فالينا احد المقاطع المرئية التي تشعبت وتوسّعت علي الكثير والتي تحكي عن سيدة خليجية تعرض الزواج من أي واحد وان تدفع لمن يوافق علي الزواج منها 5 ملاين.

فبطبع ستتدافع عروض الزواج وسيتقدم الكثير والكثير أعلاهاإلا أن ليس لشخصيتها غير أن طمعا في اموالها فهي استغلت اموالها الوفيرة لتجذب الشبان لها.

إلا أنهاتحطعدد محدود منالمحددات والقواعد لمن تود الارتباط به فهي وضعت في شروطها ان يكون ليس هائل في العمر وان يكون قادر علي اساعدها.

وتحقيق الثبات والامان لها فهي تقول بالرغم من انشغالها المستديم بأعمالها غير أنهاتحس في ذاكالزمان انها ترغب الارتباط والاستقرار وتكوين اسرة.

فلقد لقي ذاكالمقطع المرئيالعدد الكبير من التعليقات فهناك من هو متفق علي ذلكالمرسوم ويتعاطف معها ويستجيب لمتطلباتها وهنالك من يعترض علي طلبها وانها بذلكالمطلب ترخص ذاتهاوهنالك من استجاب معها وبدا العرسان بطلب يدها وعجبها ذلك العرض.

وبدأوا يعرضون انفسهم بالموافقة وانهم يوافقوا للارتباط بها وانهم هم الاشخاص المناسبين الذين يتماشوا مع المحددات والقواعد التي تضعها لشريك وجودها في الدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *