الرئيسية / Uncategorized / بعد الزفاف بساعات .. انتحار عريس مسموما والعروس تلحق به والسبب؟؟!

بعد الزفاف بساعات .. انتحار عريس مسموما والعروس تلحق به والسبب؟؟!

انتحر شاب بالغ من العمر 32 عاما بعد ساعات من زفافه وشرب جرعة كبيرة من السم، ولم تستطع زوجته نجدته لأن الكمية كان مفعولها أسرع من وصول الإسعاف.

المهندس الشاب البالغ من العمر 32 عاما تعرض لمضايقات بسبب أعطال حدثت في الموقع الذي يعمل فيه، واضطر لتحمل مسئولية كاملة، وكاد أن يتعرض للتحقيق بسبب المضايقات.

أصيب الشاب باكتئاب شديد قبل الزفاف بأيام وحاول ألا يظهر علامات حزنه، لكنه ترك رسالة لزوجته بعد الزفاف بساعات، كتب فيها أنه لن يتحمل ذلك الحزن وغير قادر على تكوين حياة سعيدة لها وانتحر مسموما.

لم تتمكن العروس من نجدته، فقامت بإلقاء نفسها من الشرفة وكتبت رسالة لذويها تخبرهم أنها تريد الذهاب لحبيبها، وأنها لا تطيق الحياة بدونه، ولكن أنقذتها الإسعاف وأصيبت بكسور بالغة ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

يتعرض الكثير بالاكتئاب خاصة في فصل الشتاء لكن هناك أنواع مختلفة للاكتئاب يجب معرفتها لتحديد نوع الاكتئاب الدي قد تكون مصاب به.

أعراض الاكتئاب اليأس والتعب والألم البدني، والتأثير على الحياة اليومية، والحزن المستمر، وقد يسبب الاكتئاب مجموعة متنوعة من التغيرات العاطفية والجسدية، بما في ذلك زيادة الوزن أو فقدان الوزن، والأرق، والألم المزمن،والشعور الذنب.

ومن أخطر أنواع الاكتئاب  هو اكتئاب حالة ذهنية تتميز بالسلوك غير المنظم والمعتقدات الخاطئة، والمعروفة باسم الأوهام، أو مشاهد أو أصوات كاذبة، والمعروفة باسم الهلوسة، وقد يصاب الأشخاص المصابون به بعدم القدرة على الكلام، أو عدم مغادرة الفراش، ويتطلب العلاج مجموعة من الأدوية المضادة للاكتئاب ومضادة للذهان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *