الرئيسية / Uncategorized / إنقاذ 5 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال بـ”حبل غسيل”

إنقاذ 5 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال بـ”حبل غسيل”

موقف تعرضت له سيارة نقل أموال تابعة لإحدى الشركات بعد أن غمرت مياه الأمطار جزءا كبيرا منها وتعطلها، ما دفع موظفي الشركة إلى اللجوء لنقل الأموال خوفًا من سرقتها بواسطة «حبل غسيل

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عملية تأمين عدد من العمال التابعين لشركة أمن حول السيارة من الجهة العليا، وآخرين في النقطة الأخرى للحبل الذي تم ربطه أعلى سور خارجي لاستلام صناديق الأموال.

يشار إلى أن الاسكندرية تتعرض لموجة من الطقس السيئ لليوم الثالث على التوالى تزامنا مع نوة المكنسة.

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على أن الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، أبدى استعداده للمشاركة في عمليات شفط مياه الأمطار التي تشهدها المحافظة في إطار نوة المكنسة.

وأوضح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة لم تشهد وفاة أي شخص بسبب نوة المكنسة، وكذلك لم تسقط منازل أو تتعرض للهدم بسبب مياه الأمطار. وشدد، على أنه تم قطع المياه، عن بعض المناطق؛ لأن الأمطار تسببت في ضغط كبير على الشبكة.

هناك 110 سيارات تابعة لشركة الصرف تعمل جميعها بكامل طاقتها، إضافة إلى أن رئيس شركة مياه الشرب أفاد بإرسال تعزيزات بسيارات صرف للإسكندرية.

أكد أن الإجازة تأتي رغبة في حماية أرواح المواطنين من أي مخاطر محتملة، لأن بعضًا من الشوارع الجانبية لا زالت مكتظة بالمياه، والمدارس كذلك تعاني من آثار الأمطار وتحتاج إلى إعادة تنظيفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *